رامي صبري يشعل أجواء القرية العالمية بحضور جماهيري تجاوز80 ألف

رامي صبري يشعل أجواء القرية العالمية بحضور جماهيري تجاوز  80 ألف 
رامي صبري يشعل أجواء القرية العالمية بحضور جماهيري تجاوز  80 ألف 

أشعل النجم رامي صبري، مساء أمس، سماء القرية العالمية بدبي، بعد أن أحيا حفلها الأخير لعام 2019 على المسرح الرئيسي للقرية بحضور أكثر من 80 ألف فرد من محبي رامي بدبي.


وقدم رامي، باقة من أجمل أغانيه على المسرح الرئيسي في القرية العالمية بما في ذلك أغاني ألبومه الغنائي الجديد «فارق معاك» الذي تم طرحه مؤخراً في الأسواق العربية، وغيرها

كما غني أغنيته الأخيرة التي صورها علي طريقة الفيديو كليب والتي حملت اسم "وبقابل ناس" والتي حققت نجاح كبير فور طرحها للجمهور.

 ويمتلك صبري خلفية موسيقية غنية، فهو خريج الأكاديمية الموسيقية في مصر وقد اشتهر في بداياته بتلحين العديد من الأغنيات لعدد من النجوم العرب، قبل أن يقرر الغناء مع إطلاق أولى أغنياته مثل «“حاول تنساني» .


ويأتي حفل رامي صبري ضمن جدول الحفلات الموسيقية التي يزخر بها الموسم 24 للقرية العالمية، وكانت القرية العالمية أعلنت عن استضافتها نخبة من ألمع نجوم الفن والغناء من جميع أنحاء العالم، حيث يستضيف المسرح الرئيس حفلاً غنائياً كل يوم جمعة من الموسم الرابع والعشرين في التاسعة مساء، ويمكن حضول الحفلات متضمن في سعر تذكرة دخول القرية العالمية مقابل 15 درهماً.