«عنيك فى عنينا» تنظم أولى قوافلها الطبية للوادي الجديد 

مؤسسة صناع الخير للتنمية
مؤسسة صناع الخير للتنمية

استعدت مؤسسة صناع الخير للتنمية لإطلاق أولى قوافلها الطبية بمحافظة الوادي الجديد إلى قرية الخرطوم مركز الخارجه لخدمة أهالى الخرطوم وبولاق والمناطق المجاورة والتجمعات القبلية وسيتم من خلالها توقيع الكشف على أمراض العيون للأهالى وصرف الأدوية وتشخيص الحالات التى تحتاج إلى إجراء عمليات وعمل نظارات طبية كل ذلك بالمجان تماما.

 

وأكد هاني عبد الفتاح، المدير التنفيذى لمؤسسة صناع الخير، أن قافلة عنيك فى عنينا تحت رعاية اللواء محمد الزم لمواجهة العمي بالمحافظة وتتم بالتنسيق مع اوركيديا للصناعات الدوائية وبالتعاون مع المجلس القومي للمرأة .


ويأتي ذلك فى إطار سعى صناع الخير للوصول بخدماتها الإنسانية ومبادراتها  الطبية إلى كل قرى ونجوع مصر وبخاصة المناطق الحدودية حيث نجحت مؤسسة صناع الخير أن تصل بمبادراتها وخدماتها إلى  اقاصي قرى محافظة  أسوان وحلايب وشلاتين بالبحر الأحمر جنوبا وشرقا والي الأهالي بوديان سانت كاترين بوسط وجنوب سيناء بالأضافة إلى محافظات الوجة البحرى والقبلي .
 

وأكدت الدكتورة شيماء صبرى المدير التنفيذى لمبادرة عنيك فى عنيا أن المبادرة تطلق فى نفس الوقت قافلتين أخريين بقرية الدهتمون والعوامرة بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية وقافلة بتل العقارب بالسيدة زينب بمحافظة القاهرة.