محافظ كفرالشيخ يسلم سماعات طبية وأطرافا صناعية ضمن مبادرة «حياة كريمة»

محافظ كفرالشيخ يسلم سماعات طبية ضمن مبادرة حياة كريمة
محافظ كفرالشيخ يسلم سماعات طبية ضمن مبادرة حياة كريمة

سلّم جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ اليوم 69 سماعة طبية وأطرافا صناعية للأسر الأكثر احتياجاً بالتعاون مع جمعية الأورمان تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي برعاية محافظ كفر الشيخ، ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وقال محافظ كفرالشيخ - في تصريح له - : "إنه تم تسليم 63 سماعة طبية و6 أطراف صناعية للأسر الأكثر احتياجاً مقدمة من جمعية الأورمان ضمن مبادرة (حياة كريمة) ؛ وذلك لمد يد العون وتقديم الدعم اللازم لتلك الفئات المستهدفة من الأسر الأكثر احتياجاً بالمشاركة المجتمعية من الجمعيات الأهلية والخيرية، تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي".

وأضاف : "أن أهالينا من الأسر الأولى بالرعاية وذوي الاحتياجات الخاصة جزء عزيز من الشعب الذي يعمل رئيس الجمهورية على حل أغلب مشاكلهم ويولي اهتمامًا كبيرًا لتمكين ودمج الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع والمشاركة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع المدني وعلى رأسهم الأورمان ومصر الخير والجمعيات مؤكدا على ضرورة التواصل معهم أسبوعيا وبصفة دائمة.

وأشار إلى أنه سيتم إقامة حفل زفاف جماعي لـ 50 عريسا وعروسة من تجهيزات وأدوات كهربائية وبحضور 50 مدعوا لكل أسرة بالتنسيق مع المنطقة الشمالية العسكرية.

وقرر المحافظ ، عقد لقاء أسبوعي كل يوم خميس في تمام الساعة 12 ظهرا مع ذوي الاحتياجات الخاصة ؛ وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي في إطار الإستراتيجية العامة للمحافظة للقاء المواطنين والاستماع إلى مشاكلهم ومقترحاتهم.