[x]
-->

مجلس أمناء القاهرة الجديدة يوصي بتنفيذ ١٠٠ قرار اتخذهم خلال انعقاده

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 

أوصى الدكتور محمد سعد الدين رئيس مجلس أمناء القاهرة الجديدة التي ستنتهي مهمته الشهر الحالي، المجلس الجديد بضرورة استكمال تنفيذ القرارت التي تم إقرارها على مدار العام ونصف الماضيين والتي تجاوزت الـ 100 بإجمالي اعتمادات مالية تقترب من 300 مليون جنيه في مختلف المجالات التي تخدم مواطنو القاهرة الجديدة ومازالت قيد التنفيذ .

ووجه سعد الدين، خلال الجلسة الختامية لمجلس الأمناء أمس، الشكر للمهندس عادل النجار رئيس الجهاز التنفيذي للقاهرة الجديدة والدكتور إبراهيم حجازى عضو مجلس النواب بالإضافة إلى كافة أعضاء مجلس الأمناء على الجهود التى تم بذلها من أجل إنجاح مهات المجلس في توفير الخدمات اللائقة للمواطنين مطالبا الأجهزة التنفيذية بضرورة العمل على تنفيذ كل قرارات مجلسه التي لم تنفذ حتى الأن لخدمة السكان.

وقام مجلس الأمناء والجهاز التنفيذي بتكريم المهندس محمود حسين النائب السابق لرئيس جهاز القاهرة الجديدة والنائب الحالي لرئيس جهاز أكتوبر الجديدة على ما بذله من جهد وعطاء للقاهرة الجديدة وخلال المرحلة السابقة.


من جانبه أكد المهندس عادل النجار رئيس الجهاز التنفيذي للقاهرة الجديدة على الدور الهام الذي قام به مجلس الأمناء المنتهية ولايته في وشجاعته في إصدار القرارات التي تخدم المواطنين في مختلف المجالات، مؤكدا بأنه كان للمجلس علامة فارقة إنجاز مهام كبرى ستستفيد منها الأجيال القادمة بشكل كبير.


وأكد الدكتور إبراهيم حجازي عضو مجلس النواب عن القاهرة الجديدة بأن مجلس الأمناء بقيادة الدكتور محمد سعد الدين حقق نتائج كبيرة والتي يعتبرها هدية على طبق من ذهب لمجلس الأمناء القادم، مشيرا بأن هناك قرارات وإنجازات عديدة واعتمادات مالية كبيرة سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة.


واشتملت إنجازات مجلس أمناء القاهرة الجديدة على كافة المجالات الخدمية على رأسها اعتماد مبلغ يقترب من 100 مليون جنيه لقطاع الأمن والمرور والحماية المدنية وقرابة 35 مليون جنيه لمستشفى القاهرة الجديدة والمراكز الطبية المتخصصة بالمدينة، و25 مليون جنيه لمشروع النقل الداخلى بالمدينة و وأكثر من 10 ملايين جنيه لقطاع التعليم و10 مليون جنيه للشباب والرياضة و 10 ملايين للتربية والتعليم، و30 مليون جنيه للثقافة بالإضافة إلى العديد من المشاريع والقرارات التى مازالت تواجه البيروقراطية ينتظرها مواطنو القاهرة الجديدة.


 


ترشيحاتنا