للاحتفال بكريسماس ساحر.. تعرف على أسعار فنادق المنتجعات السياحية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يحتفل العالم خلال أيام قليلة بأعياد الكريسماس و ليلة رأس السنة، والكثير يفكر في قضاء ليلة رأس السنة في المنتجعات السياحية المصرية ، لذلك ننشر لكم أسعار الفنادق في شرم الشيخ ، الغردقة و مرسى علم .

وبحسب  موقع الحجز الإلكتروني بوكينج تبدأ الأسعار في فنادق شرم الشيخ من 600 جنيه في الليلة للفرد الواحد في فنادق الـ3 نجوم و 1500 جنيه  في الليلة للفرد في فنادق الـ4 نجوم لتصل إلى 3500 جنيه في فنادق 5 نجوم للفرد في الليلة .

أما عن فنادق الغردقة و سهل حشيش تتراوح  الأسعار في فنادق الـ3 نجوم 800 جنيه للفرد في الليلة، لتصل إلى 4500 في فنادق الـ5 نجوم للفرد في الليلة.

تتراوح الأسعار الفنادق في مرسى علم  من 900 جنيه للفرد في الليلة في فنادق الـ3 نجوم لتصل إلى 5500 جنيه للفرد  في الليلة في فنادق الـخمس نجوم.

و من  جانبه أكد سامح حويدق نائب رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر ، أن حركة السياحة  الوافدة إلى مصر شهدت زيادة كبيرة خلال أعياد الكريسماس و رأس السنة لتصل نسبة الاشغالات السياحية إلى 85% ، ويأتي السوق الألماني في المرتبة الأولى ثم السوق البولندي يليه السوق الإيطالي و الفرنسي .

وأوضح سامح حويدق أن رغم مرور صناعة السياحة بظروف سيئة منذ عام ٢٠١١ وحتى حادث سقوط الطائرة الروسية نهاية أكتوبر 2015 وما تبعها من تداعيات سلبية،  إلا أن كل المؤشرات تؤكد أن السياحة  قادرة على النمو والازدهار  بدليل زيادة  الاستثمارات التي تم ضخها في هذا القطاع وارتفاع الطاقة  الفندقية  .

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا