أحمد رزق: سعيد بغناء جنات والشرنوبي تتر «بخط الأيد»

أحمد رزق
أحمد رزق

حاله من النشاط الفني المكثف يعيشها الفنان أحمد رزق، الفترة الحالية التي تجمع ما بين الدراما والسينما وتكريمات مستحقه التي تليق بمكانته الفنية. 

أكد رزق في تصريحات صحفية أنه سعيد بغناء الفنانين جنات ومحمد الشرنوبي تتر مسلسله «بخط الأيد»، موضحًا أنه عبارة عن ديو غنائي بين النجمين وهو من كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد. 

 أشار رزق إلى أن الشركة الإنتاجية حالياً تستعد لطرح البوستر الرسمي والدعائي قريباً والذي يحمل معاني وتكنهات كثيرة غامضة لا يعرفها أحد والمقرر عرض المسلسل علي أحدى القنوات الفضائية في الأسبوع الأول من يناير المقبل والذي يشاركه في البطولة الفنانة إيمان العاصي، سوسن بدر، يسرا اللوزي، ميرنا نور الدين، خالد كمال، صفاء جلال، محمد حاتم، محمد محمود وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار هالة الزغندي وإخراج شرين عادل.

أشار رزق بأنه سعيد بتقديم دور شرف في فيلم «لص بغداد» والذي يعرض بدور العرض السينمائي في منتصف يناير المقبل ويتخلص دوره بشخصية والد يوسف الراوى والذي يقدم هذه الشخصية النجم محمد إمام ويشاركه في البطولة الفنان فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينه خليل، أحمد العوضي، صلاح عبد الله، محمد عبد الرحمن وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرچي فيلمز ومن سيناريو وحوار تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى. 

جدير بالذكر أن رزق كان قد كُرم موخرًا بحفل الدير جيست عن دوره بفيلم «الممر» الذي ضم كوكبة من النجوم منهم الفنان أحمد عز، أحمد رزق، أحمد صلاح حسني، أياد نصار، هند صبري ، أسماء ابو اليزيد، أحمد فلوكس، محمد جمعة، محمد فراج وغيرهم من النجوم وهو من تأليف وإخراج شريف عرفه.