محافظ الإسماعيلية يستقبل وفد القافلة الدعوية الثقافية للأزهر الشريف

محافظ الإسماعيلية يستقبل وفد القافلة الدعوية
محافظ الإسماعيلية يستقبل وفد القافلة الدعوية

استقبل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة وفد القافلة الدعوية الثقافية للأزهر الشريف بحضور فضيلة الشيخ وحيد عايش رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بالإسماعيلية والشيخ محمد عبد الهادي مدير عام منطقة وعظ الإسماعيلية والتي تزور الإسماعيلية على مدى الفترة من 22 إلى 28 من شهر ديسمبر.

وتستهدف عقد عدداً من الندوات واللقاءات الموسعة مع الشباب والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم نحو البناء والتنمية والتي يتم تنفيذها بمراكز الشباب والمعسكرات الصيفية للشباب  ومساجد مدينة الإسماعيلية.

ويأتي هذا بناءً على تكليفات فضيلة الإمام الأكبر الشيخ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والذي يؤكد دوماً على التواصل والتفاعل مع الشباب باعتبارهم قادة المستقبل والذخيرة الأساسية لرفعة شأن الوطن وتحقيق البناء والتنمية .

وخلال اللقاء أكد محافظ الإسماعيلية على بالغ تقديره لدور الأزهر الشريف في خدمة الوطن وأبناؤه وإسهاماته في نشر الوعي والثقافة وتصحيح المفاهيم وترسيخ روح الولاء والانتماء للوطن .. مؤكداً أننا جميعاً نعمل من أجل هذا الوطن والحفاظ على الهوية المصرية ودعم ومساندة الشباب.