وزير الرياضة يشهد إعلان رفع الإيقاف عن إيهاب عبد الرحمن

وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للاعلان عن رفع الإيقاف عن إيهاب عبد الرحمن
وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للاعلان عن رفع الإيقاف عن إيهاب عبد الرحمن

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المؤتمر الصحفي، للإعلان عن رفع الإيقاف عن  البطل المصري إيهاب عبد الرحمن، من قبل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بدءًا من يناير 2020، وخوضه المنافسات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو العام المقبل، بحضور المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وأسامة غنيم المدير التنفيذي للوكالة المصرية لمكافحة المنشطات.
 
قال صبحي، خلال المؤتمر الصحفي، إنه كان يتابع مع اللجنة الأولمبية كيفية عودة اللاعب مرة أخرى وكذلك مع الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات "نادو"، وحثهم على بذل مزيد من الجهد لعودة اللاعب في أسرع وقت. 

وأضاف وزير الرياضة، أن "النادو" اشترطت مشاركة اللاعب في عمل مشاركة مجتمعية بحضور ندوات ودورات عن المنشطات وفي نفس الوقت كان هناك تواصل مستمر مع اللاعب ومطالبته بالتدريب يوميا ليكون جاهز في أي وقت.

كشف وزير الشباب والرياضة، أن رفع الإيقاف عن إيهاب عبد الرحمن لاعب منتخب العاب القوى لم يكن صدفة بل نتيجة متابعة وخطوات تمت من جميع الأطراف.

ومن جانبه، أكد المهندس هشام حطب، أن الفترة الماضية شهدت تنسيق كامل بين الوزارة واللجنة الأوليمبية في العديد من الملفات التي تشغل الساحة الرياضية وأهمها إيقاف اللاعب إيهاب عبد الرحمن، مشيرا إلى أن سيتم إقامة ندوة عن المنشطات والتوعية بها في الفترة المقبلة.