توقعات الأبراج لمواليد «القوس» في 2020.. عام الحب والمال

برج القوس
برج القوس

يتوقع عام 2020 لبرج القوس، بأن يزداد شعوره بالثقة هذا العام. سوف يساعدك ذلك في جوانب عديدة في حياتك خلال العام. ستجد نفسك ميالاً لحل أي مشكلة حدثت العام الماضي. إنه وقت عظيم لتنظيف آثار الماضي في الحاضر لصنع مستقبل أفضل. أنت تحتاج لأن تكون صبوراً، اجتماعياً وجريئاً، إن كنت ترغب في إحداث أثر ما هذا العام.
من المتوقع ان يشهد برج القوس هذا العام، تغييرات كبيرة في شخصيته، ولو قام باتخاذ القرارات الصحيحة فسيكون هذا التغيير في صالحه.
توقعات الحب
غالباً ما ستبحث عن تغيير في حياتك العاطفية هذا العام، سواء كنت عازباً أم متزوجاً. لو كنت عازباً، إذا هذا هو الوقت المناسب لأن تبحث عن الحب مع شخص جديد تماماً، فمن الأفضل أن ترتبط بشخص جديد تماماً على أن يكون من الأصدقاء او حبيب سابق. لديك حظ جيدة لمقابلة أشخاص جدد لو جربت القيام بأنشطة جديدة وذهبت إلى أماكن جديدة. إنه عام متميز للأقواس.
لو كنت متزوجاً أو مرتبطاً بالفعل، فهذا العام مناسب كي تنفصل عن شريكك لو كنت تشعر أن حياتك العاطفية لا تذهب بك إلى أي مكان سعيد خصوصاً خلال فترات تراجع عطارد 2020. لكنه عام عظيم أيضاً لأخذ الأمور إلى مستوى أعلى إذا كانت العلاقة بينكم جيدة. 
سيكون هناك أيضاً تغيير في الأصدقاء والعلاقات العائلية في 2020. أسئلة مثل: هل سيتزوج القوس في 2020؟ وهل سيحظى بإنجاب الأطفال؟ يجب أن تشعر بالتفاؤل مع الأشخاص المحيطين بك أولاً، وأن تجعلهم سعداء لو كنت ترغب في اتخاذ قرارات بهذا الخصوص خلال هذا العام. قم بهذه الخطوات برهافة ولا تكن لحوحاً.
توقعات العمل 
من المتوقع ان تحقق نمواً كبيراً في العمل هذا العام. ستعمل كثيراً هذا العام عما هو معتاد، لكنه سيساعدك أيضاً لأن تحقق نجاحاً يتراكم على مدار العام. لو هناك أي شئ سيستهلك طاقتك هذا العام فسيكون العمل، وسيساعدك هذا على أن تسترخي قليلاً بعد العمل. إنه عام مناسب جداً أيضاً لبدء مشروع جديد ولكن بعد أن تأخذ بنصيحة شخص أكثر خبرة في مجال عملك.
توقعات المال 
من المفترض أنك ستعمل بجد واجتهاد هذا العام ولساعات طويلة، فستكون منشغلاً تماماً بالعمل وبالتالي فإنك ستحصل على الكثير من المال. ستتمكن من سداد كل ديونك وستتمكن من توفير بعض المال أيضاً للمستقبل. هذا عام عظيم لتحقيق المكاسب المالية. 
توقعات الصحة 
ستتمتع بطاقة عالية هذا العام، لذلك احرص على استخدامها فيما يفيدك. حاول أن تتدرب رياضياً عندما تستطيع، ولكن لا تقسو على نفسك في التدريبات وإلا تعرضت للإصابة. حاول أن تتناول طعاماً صحياً فأنت مؤهل للوقع في مشاكل صحية بسبب سوء التغذية.  تجنب شرب الكحوليات لأنك مؤهل للإصابة بأمراض الكبد هذا العام. حاول أن تزيد من الطعام الغني بالألياف مع نهاية العام.
توقعات شهور 2020
مع التوقعات الشهرية، يمكنك أخذ لمحة سريعاً عن الأحوال العامة في شهور السنة.

شهر يناير 
ستشعر أنك غير متأكد بخصوص الخطوة القادمة من حياتك
شهر فبراير
شهر الرومانسية والحب. فكر مرتين قبل الدخول في غمار علاقة جديدة 
شهر مارس
عليك أن تكون حريصاً في التعامل مع الأشخاص الجديدة في العمل والحياة الخاصة 

شهر إبريل
شهر مميز لتحقيق النجاحات الشخصية والمهنية 
شهر مايو 
يمكنك تحقيق التقدم لو قمت بالاختيارات الصائبة 
شهر يونيو 
شهر جيد لو رتبت عقلك وحياتك وأفكارك وبالتالي عندما تحين الفرصة لا تتأخر عن اقتناصها
شهر يوليو 
هي الفترة التي ستعمل فيها على البحث عن إجابات لجميع الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها في عقلك.
شهر أغسطس
هو شهر من التجارب والمحن. يجب أن تكون حذرا من أفعالك.
شهر سبتمبر
أيضا يمكن أن يكون الوقت الذي تحتاج فيه إلى أن تكون حذرا من تصرفاتك.
شهر أكتوبر
شهر مناسب للمشروعات المهنية والتجارية الجديدة. الأرباح المالية أيضا ستكون إيجابية.
شهر نوفمبر 
هو شهر الحظ بالنسبة لك. افعل ما يحلو لك به 
شهر ديسمبر
هو الوقت المناسب للسفر والإجازات. قد تذهب أيضًا في رحلة عمل.