توقعات الابراج لمواليد «العقرب» في ٢٠٢٠.. عام الرومانسية والطاقة

توقعات الابراج لمواليد «العقرب»
توقعات الابراج لمواليد «العقرب»

يتوقع الفلك لشمسي برج العقرب في 2020 أنه سيشعر وكأنه تحرر من أعباء الماضي. ستكون يا صديقي العقرب أكثر حرية لممارسة هواياتك والأنشطة التي تحبها. ستحظى بطاقة كبيرة وأوقات سعيدة. هذه سنة مميزة بالنسبة لك، فاحرص على استغلالها لصالحك جيداً. 
لن يرى أهل برج العقرب شمسي، تغييرات كبيرة في 2020، إلا إذا استطاعوا اقتناص الفرص التي ستقدم إليهم. فإن كان القدر يقدم لنا فرصاً جيدة، فهذا لا يعني أنه سيجعلنا نأخذها. عليك أن تتخذ القرارات التي تعرف أنها ستحسن مستوى حياتك.


توقعات الحب 
تستمر حياتك العاطفية على نفس منوال العام الماضي، لكن سيكون هناك تغيير بسيط، وهو أن عام 2020 سيكون عاماً رومانسياً للغاية حتى لهؤلاء الذي بدأوا علاقة عاطفية جديدة. إذا كنت بالفعل في علاقة فستكون أكثر حرصاً على قضاء أوقات عاطفية حميمة مع شريك، أما إن كنت عازباً فستحظى بمقابلة شريكك الرومانسي وستمضي أوقاتاً رومانسية معه.


هل سيحظى العقرب الشمسي بفرصة الزواج أو الإنجاب؟ 
سواء أكنت في علاقة أم لا، فالحياة السريعة التي ستعيشها هذا العام، لن تؤهلك لاتخاذ قرارات بخصوص الاستقرار والارتباط بعلاقات ملتزمة، فلن تجد وقتاً كافياً لتمضيه مع شريكك العاطفي أو أصدقائك أو عائلتك، لكن من المهم أن تحاول فعل ذلك. حاول أن تحظى بأوقات استرخاء مع أصدقائك، ولو احتجت أن تفعل شيئاً جاداً، ففكر أولاً في النتائج الذي ستترتب على أفعالك. 


توقعات العمل
عام 2020 ليس عاماً منتجاً لأشخاص برج العقرب، فغالباً سيشعرون بالملل من وظيفتهم الحالية، وقد يدعوهم هذا إلى تغيير وظيفتهم. يعتبر هذا قراراً محورياً وبالتالي بحتاج إلى تفكير عميق قبل اتخاذه. عموماً حاول أن تعثر على وظيفة تتلاءم ومهاراتك والأشياء التي تحب القيم بها. فلا يوجد منطق في أن تترك وظسفة مملة كي تلتحق بوظيفة مملة أخرى. ابحث عن غايتك واذهب إليها. 

توقعات المال 
تعد 2020 عام هادئ جداً لبرج العقرب عندما يأتي الأمر إلى الوضع المالي. لو لديك أي سؤال بخصوص ميزانيتك، فاسأل المتخصصين. وتأكد من دفع فواتيرك في مواعيدها، وحاول استعادة أي نقود قمت بتسليفها لأي شخص فيما قبل. ستمتلك عزيمة قوية وقدرة على الإقناع خلال 2020 حتى خلال فترة تراجع عطارد.


توقعات الصحة 
عندما يأتي الأمر للصحة، فستحظى عزيزي العقرب على طاقة أعلى من العام الماضي أو أي عام مضى، لدرجة أنك لن تدري ما الذي يمكنك أن تفعله بكل هذه الطاقة والحيوية. يمكنك أن تطور هواياتك أو تمضي أوقاتاً مع أصدقائك لممارسة الرياضة أو أي شئ تضع فيه طاقتك ويخرج بفائدة عليك. الأشهر الثلاث الأولى ستكون جيدة لضبط نظامك الغذائي ويمكنك خلالها البدء في نظام غذائي صحي، فهذا سيساعد على تسريع نظام الحرق لديك لتحافظ على صحة وجسد متناسق طوال العام. 


توقعات شهور 2020
مع التوقعات الشهرية، يمكنك أخذ لمحة سريعاً عن الأحوال العامة في شهور السنة.


شهر يناير 
ستجد نفسك متورطاً في أنشطة كثيرة، أغلبها بلا فائدة لك على المدى الطويل. حاول السيطرة على هذه المسألة
شهر فبراير
ستجد نفسك غير قادر على السيطرة على الأمور من حولك، ولكن هذه المرحلة لن تدوم كثيراً 
شهر مارس
تحتاج أن تتحرك ببطء وتأخذ حذرك بقدر الإمكان
شهر إبريل
ستجد مسار الأمور يُضبط لصالحك ولكن لا تدلل نفسك كثيراً
شهر مايو 
شهر جيد لتجديد طاقتك والعثور على غايتك في الحياة
شهر يونيو 
ستشعر أنه شهر بطيء وعليك ان تأخذ الأمور بسلاسة. من المناسب أن تضع الخطط هذا الشهر بدلاً من تنفيذ المهام.
شهر يوليو 
بإمكانك العودة إلى مهامك غير المنتهية والانتهاء منها وتنفيذها
شهر أغسطس
ستشعر بالسلام الداخلي، عندها فقط ستتمكن من استيعاب ما تعرضت له من رفض والتواؤم معه
شهر سبتمبر
احذر من الوقوع فريسة لممارسة عادات سيئة 
شهر أكتوبر
سيكون مليئاً بالدفئ والحب، سوف تشعر بالسعادة وبالرغبة في مشاركتها مع من حولك
شهر نوفمبر
افعل ما يحلو لك 
شهر ديسمبر
شهر مناسب للحب والرومانسية والزواج والحمل والعلاقات الجديدة.