محمد صلاح: هدفنا التتويج بكأس العالم للأندية

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

أبدى النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، سعادته بعد تأهل الريدز إلى نهائي كأس العالم للأندية على حساب مونتيري المكسيكي.

وتأهل ليفربول لمواجهة فلامنجو البرازيلي، في نهائي مونديال الأندية، يوم السبت المقبل، على ملعب «المدينة التعليمية» في قطر.

وخطف نادي ليفربول الإنجليزي، فوزا قاتلا من مونتيري المكسيكي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت على استاد «خليفة» الدولي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال «صلاح» في تصريحات عقب نهاية المباراة: «اللقاء لم يكن سهلاً، كنا ندرك ذلك لأنها مباراة في نصف النهائي لا بديل فيها سوى الفوز، كل فريق يحاول إخراج كل ما لديه من أجل تحقيق هدفه».

وأضاف الفرعون المصري: «سيطرنا على فترات كثيرة من اللقاء، لكن كنا محظوظين في نهاية المباراة بالهدف الذي أحرزناه في الدقائق الأخيرة، وعموما أرى أن الأداء سيتحسن في المباراة المقبلة أمام فلامنجو البرازيلي».

وتابع: «لاعبو مونتيري كانوا يلعبون بخشونة في الكثير من الكرات، وهو ما أجبرنا على أن نلعب بحذر إلى حد ما خوفا على أقدامنا، وحاولنا مجاراتهم من أجل الخروج باللقاء بدون إصابات».

وأضاف «صلاح»: «بالتأكيد المباراة المقبلة ستكون صعبة مثلها مثل أي مباراة نهائية، لكن هدفنا الوحيد سيكون الفوز وحصد لقب مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخ النادي».

وشارك محمد صلاح مع الريدز أمام مونتيري منذ بداية اللقاء، وصنع الهدف الأول لزميله نابي كيتا.