تعرف على تفاصيل دور أحمد رزق في «بخط الإيد»

أحمد رزق
أحمد رزق

يواصل الفنان أحمد رزق تصوير مشاهده في مسلسل "بخط الإيد" الذي ينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ 45 حلقة، في حالة من النشاط المكثف، وذلك لفريق العمل بالكامل للإنتهاء من التصوير قريباً لحين عرضه على أحد القنوات الفضائية في الأسبوع الأول من يناير المقبل. 

أكد رزق في تصريحات خاصة، أنه يقدم شخصيه تدعى يوسف ويعمل طبيب تخدير ويتميز في مهنته بدرجة يشهد بها الجميع وأغلبية مشاهده مع معظم نجوم العمل بالكامل . 

أضاف رزق أن الفنانة يسرا اللوزي تظهر كضيفة شرف في العمل ولكن تدور معظم مشاهدها معه فقط. 

وأشار رزق إلى أن أحداث مسلسل "بخط الإيد" تدور في إطار كوميدي اجتماعي، وبالتحديد مناقشة علاقة الرجل بالمرأة، وتدور في إطار سلبي ليؤدي ذلك إلى ابتعادهم عن بعض ويندمون بعد ذلك، وغيرها من الأحداث التي سترونها أثناء المشاهدة. 

جدير بالذكر أن مسلسل "بخط الأيد" يتضمن نخبه وكوكبة من النجوم منهم  إيمان العاصي , سوسن بدر, ميرنا نور الدين , يسرا اللوزي , خالد كمال, صفاء جلال,محمد محمود, محمد حاتم وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار هاله الزغندي وإخراج شيرين عادل .

على الجانب الأخر ينتظر الفنان أحمد رزق عرض فيلم "لص بغداد"، والذي يحل ضيف شرف في العمل والمقرر عرضه في دور العرض السينمائي في منتصف يناير المقبل، ويتضمن كوكبه ونخبه من النجوم منهم محمد إمام, فتحي عبد الوهاب, ياسمين رئيس, أمينه خليل, أحمد العوضي, أحمد رزق, صلاح عبد الله, محمد عبد الرحمن " توتا " وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرچي فيلمز ومن سيناريو وحوار تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.