«يوم ١٣» يدخل السينما المصرية عالم 3D والأول في الشرق الاوسط

فريق عمل فيلم «يوم ١٣»
فريق عمل فيلم «يوم ١٣»

أعلن المنتج والمخرج وائل عبدالله، عن انطلاق تصوير فيلمه الجديد «يوم١٣» داخل ستوديو مكة بـ مدينه ٦ أكتوبر، ويعد هذا الفيلم التجربة الأولي في تاريخ السينما العربية المجهز بتقنيه الـ 3d

تقنية 3D هي تلك التقنية التي تقوم بعرض الصور والفيديوهات بشكل يبدو كأنه طبيعي بحيث تتضمن الصورة أبعاد العمق والعرض والارتفاع.

فيلم «يوم ١٣» بطولة أحمد داود ودينا الشربينى وجومانه مراد و أروي جودة و محمد شاهين بالاضافة إلى مجموعه كبيره من النجوم و من إنتاج أوسكار للتوزيع و دور العرض " للمنتجان لؤي عبدالله ووائل عبدالله و من تأليف و إخراج وائل عبدالله .

كما انتهت أيضا أوسكار للتوزيع ودور العرض من تصوير فيلم " البعض لا يذهب للمأذون مرتين " الذي من المنتظر تحديد موسم عرضه. وهو بطوله كريم عبدالعزيز  وماجد الكدواني و دينا الشربيني و بيومي فؤاد ومحمد ثروت ومجموعه كبيره من ضيوف الشرف،  ومن تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة " أوسكار للتوزيع و دور العرض " للمنتجان لؤي عبد الله ووائل عبد الله. 

يذكر أن فيلم "نادي الرجال السري" كان أخر أعمال شركة أوسكار الذي تم طرحه بدور العرض في موسم عام ٢٠١٩ و فد حقق أعلي إيرادات في بداية الموسم .. الفيلم بطولة كريم عبد العزيز، غادة عادل، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، ونسرين طافش، وهو من تأليف أيمن الوتار، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة أوسكار للتوزيع و دور العرض للمنتجان لؤي عبد الله ووائل عبد الله تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.