بات أمر مغادرة الجناح الإسباني الدولي بيدرو رودريجيز فريقه تشيلسي الإنجليزي، مسأله وقت فقط، حيث روجت تقارير صحفية عديدة إلى اقتراب رحيل اللاعب عن ستامفورد بريدج.

وزعم موقع "بالون دور" إن بيدرو سوف يعود من جديد إلى الليجا الإسبانية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير، وتحدثت عن مفاوضات تجري بالفعل بين وكيل اللاعب وعدة فرق كبرى في الليجا.

وأضاف أن اسم بيدرو ارتبط بفريقي أتليتكو مدريد وفالنسيا، ليكون أحدهما بمثابة المنقذ للجناح المميز من دكة بدلاء البلوز، والذي أصبح ملازمًا لها في الآونة الأخيرة بشكل شبه دائم.

وكان بيدرو قد انتقل إلى الفريق اللندني في الميركاتو الصيفي، قادمًا من فريقه برشلونة، بعدما كانت كل المصادر الإعلامية تتكهن بقوة انتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد، لكن البلوز دخلوا بقوة في مرحلة مفاوضات قصيرة انتهت بالحصول على خدمات بيدرو.

وحظى بيدرو في أول أسابيعه مع أسود لندن بفترة متألقة ، حيث تمكن من التسجيل في أول ظهور له بالقميص الأزرق وكذلك صنع هدفًا وقاد فريقه لتحقيق فوز خارج قواعده على ويست بروميتش آلبيون.

ولكن تغير الحال بعدما تألق البرازيلي ويليان بشكل لافت للأنظار، حيث أصبح نجم الفريق الأول، وهو ما أطاح بالنجم الكتالوني السابق من التشكيلة الأساسية للفريق، وجعله يفكر في الرحيل عن البريميرليج والعودة من جديد إلى الليجا.