في انطلاقته الأولى بالدوري

هشام يكن يضم 20 لاعبا بقائمة إيروسبورت

فريق إيروسبورت
فريق إيروسبورت

أعلن هشام يكن، المدير الفني لفريق إيروسبورت، التابع لوزارة الطيران المدني، قائمة الفريق التي ستخوض أولى المباريات الرسمية أمام فريق مدينة نصر، في المباراة التي ستقام في الثانية والنصف عصر غدٍ الأربعاء، على ملعب الأخير، ضمن منافسات دوري الدرجة الرابعة والذي يبدأ خلاله إيروسبورت مشواره في الدوري المصري.

وضمن هشام يكن 20 لاعبًا للقائمة التي شملت كلًا من، "عمار شعبان ووليد جينزو في حراسة المرمى، ومحمود رأفت وعلاء حامد ورضا عبدالعظيم ورامي هنري وحازم شولا وأحمد سامي وأحمد بركات وأحمد أوزعة وهادي ناجي ورمضان محمد وأحمد جزرة وأحمد هاني ومحمد حسين وياسر طلبة وشريف صبحي ومحمد أبو العلا وأحمد قطة ومحمد شريف".

ويقود إيروسبورت فنيًا الكابتن هشام يكن ويعاونه حسين محيى الدين مدير الكرة، وحسين السيد وعمرو وحيد وعمرو عبد المنعم مدربين، ومحمد سلامة مدرب حراس المرمى، ومحمد وحيد إداري الفريق.

وكان مجلس إدارة نادي إيروسبورت، برئاسة اللواء نبيل سلامة، قد تلقى إخطارًا رسميًا، يفيد بموافقة الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في دوري القسم الرابع.

وأكد هشام يكن، أن فريقه على أتم الاستعداد للانطلاقة الأولى في الدوري، وحرص على توجيه الشكر لمجلس الإدارة برئاسة اللواء نبيل سلامة ومعه الدكتور زكريا محيى الدين، على كل الدعم الذي تلقاه الفريق خلال الفترة الأخيرة، وتكوين فريق قوي قادر على رفع إسم وزارة الطيران المدني عاليًا.

وأشار هشام يكن، أن المنافسات في الدوري الدرجة الرابعة ستكون صعبة، نظرا لامتلاك كل الفرق لاعبين مميزين، وهو ما اكتشفه بعد دراسة المنافسين، مؤكدا أن جميع اللاعبين والجهاز الفني تعهدو على الصعود واجتياز المراحل المقبلة للتواجد في المكان الطبيعي في الدرجة الأولى.