ماذا تقول الأبراج لمواليد «الميزان» في 2020؟.. عام إيجابي لن يتكرر

برج الميزان
برج الميزان

يتوقع عام 2020 أن تكون حياتكم أكثر سهولة مما هو معتاد، ستكون لديك مسؤوليات أقل ووقت أكثر تفعل فيه الأشياء التي تحبها. العمل على تطوير هواياتك سيجلب إلى حياتك الكثير من البهجة هذا العام. هذا العام سيكون مناسباً جداً لتركز على نفسك وعلاقاتك بالآخرين.
هذا العام سيكون سهلاً بشكل عام. احرص على أن تستمتع هذا العام وتستغل هذا العام المميز، فأعوام مثل 2020 لا تتكرر بسهولة.
توقعات الحب
توقعات الميزان هذا العام تقول، أنك لو كنت تعاني من مشاكل في العلاقات في الماضي، فلا تقلق بخصوصها هذا العام. هناك فرصة ضئيلة لوقوع اضطرابات في علاقتك هذا العام، في حين أن فرص التناغم عالية جداً. احرص على ألا تنسى الدروس التي تعلمتها في الحب العام الماضي، فبالتأكيد ستساعدك هذا العام. عموماً؛ ستحتاج أن تتحكم أكثر في حياتك العاطفية هذا العام.
يشير عام 2020 إلى أنك يجب أن لا تسمح لشريكك بأن يمارس ضغوطه عليك، وأن تتخلص من الشخص الذي لا يسعدك مهما كنت تظن انك تحبه. يمكنك التواصل أيضاً، طالما انت متأكد أن هذا لن يؤثر على خططك المستقبلية. 
احرص ان تتعامل مع أصدقائك وعائلتك برفق. هذه ليست سنة صعبة بالنسبة إلى مشاكل العائلة، لذا عليك الاستمتاع بوقتك معهم، واستمتع أيضاً بحياتك الاجتماعية في 2020.

توقعات العمل 
ستكون متحفزاً للعمل أكثر من المعتاد هذا العام. ستميل للعمل على تطوير هواياتك أيضاً. سيجعلك هذا مشغولاً بشدة هذا العام، لكن على الأقل ستشعر بالسعادة. لا تشعر بالذنب إذا ما استسلمت للراحة هذا العام، فأنت تحتاج إليها من وقت لآخر. ركز خلال هذا العام على العمل، وتخلص من الشعور بانك يجب ان تكون وحدك في العمل. العمل مع أشخاص آخرين يمكنه ان يساعدك على تنفيذ الأعمال في وقت أقل. عليك أن تتبع نظام فريق العمل خلال 2020 خاصة خلال فترات تراجع عطارد.
توقعات المال
بالنسبة لميزانيتك، فسوف يكون لديك أشياء أقل للصرف عليها.لكن المصاريف التي يجب عليك التعامل معها، قد تحدث صدمة خفيفة لميزانيتك. حاول توفير بعض المال عندما تحصل على المزيد عن احتياجاتك الضرورية. لكن يمكنك أن تدلل نفسك براحتك في نهاية العام. 
توقعات الصحة 
عليك التركيز على صحتك هذا العام، في الشهور القليلة الأولى، ستمتلئ بالطاقة، فاحرص على استخدامها. أهل الميزان معروفين بطبيعتهم الكسولة عندما يأتي الأمر إلى التدريبات الرياضية، لذا حاول جاهداً أن تكسر هذه الصورة الذهنية النمطية. حاول أن تتبع حمية غذائية تقلل فيها من كمية الطعام الذي تتناوله وابتعد عن الحلويات والاستخدام المفرط للسكر.

التوقعات الشهرية 
مع التوقعات الشهرية، يمكنك أخذ لمحة سريعاً عن الأحوال العامة في شهور السنة 

شهر يناير
خذ الأمور ببساطة وحاول التخطيط للمستقبل
شهر فبراير 
فترة إيجابية لبداية مشروع جديد
شهر مارس 
ستؤثر المشاكل على تفكيرك وتشعرك بالغضب
شهر إبريل 
الفترة التي يجب فيها أن توازن بين أفكارك وأفعالك
شهر مايو
ستتمكن من أن تستخدم طاقتك الفائضة على تطوير ذاتك
شهر يونيو 
شهراً عادياً تسير فيه الأمور بشكل تقليدي وسلسل
شهر يوليو 
سيكون شهراً بطيئاً، حيث لن تعمل أشياء كثيرة في صالحك، تاركة نفسك لتستجوبها
شهر أغسطس 
ليس وقتاً مناسباً لاتخاذ مواقف ضد القضايا التي تزعجك 
شهر سبتمبر 
هناك إمكانية للوقع في الحب أو التزوج من حبيبك 
شهر أكتوبر 
شهر إيجابي للعمل والعلاقات الجديدة 
شهر نوفمبر
أشياء كثيرة ستصب في صالحك، لكن هذا لا يعني أن تتحمس كثيراً 
شهر ديسمبر
وقت مناسب لتمضية وقت سعيد مع عائلتك