قارئة التاروت تحدد فوائد حب الذات لكل برج 2020| «الجدي» يحتاج لمساعدة الأخرين

 قارئة التاروت بسمة حنافي
قارئة التاروت بسمة حنافي

حب الذات شرط أساسي للقدرة على حب أي شيء في حياتنا، وبدونه لا يمكننا أن نحب الآخرين لأننا فاقدين للقدرة على حب أنفسنا؛ لذا فإن نقطة الانطلاق الأساسية لحب كل شئ هي تعلم حب النفس أولا.

قالت قارئة التاروت المختصة في تحفيز الطاقة الروحانية والأحجار الكريمة بسمة حنافي، إن عام 2020 سيكون به مساحة مختلفة لحب الذات، موضحة بعض التفاصيل الأكثر خصوصية لكل برج في ما يلي:
 

الحمل من 21 مارس - 19 أبريل

في عام 2020 يتعلم الحمل أنه لا يمكنه أن يستمر في حب نفسه وفق «مزاجه» أو وفق الصورة التي يراها حين ينظر إلى المرآة، على الحمل أن يتعلم حب نفسه في كل المواقف وحين يرى إنعكاسات كل الصور في المرأة وليس فقط تلك التي تعجبه أو ترضي غروره.


الثور 20 أبريل - 20 مايو

في عام 2020 على الثور أن يدرك أنه لا يمكنه أن يكون كاملاً طوال الوقت وأن عليه التوقف عن ممارسة الضغوطات على نفسه من أجل أن يكون كاملاً.. عوض جلد النفس طوال الوقت حين لا يصل الثور إلى مرحلة الكمال، عليه أن يتعلم حب نفسه رغم كل العيوب والشوائب والأخطاء التي قد يرتكبها أو إرتكبها أو سيرتكبها، عوض كره النفس بسبب الشوائب تلك عليه أن يتعلم الوقوع في حبها لانها جزء من شخصيته.

 

الجوزاء 21 مايو - 21 يونيو

في عام 2020 على الجوزاء أن يتعلم أنه لا يملك كل الأجوبة على كل شيء وخصوصاً حول حياته العاطفية، فحب الذات أيها الجوزاء هو أكثر بكثير من إمتلاك خطة واضحة أو مسار واضح حول الخط الذي تريد إعتماده في حياتك.. يمكن أن يكون الإنسان تائهاً في الحب ومع ذلك يحب نفسه، ويمكن للشخص أن يملك الكثير من المخاوف والكثير من مشاعر إنعدام الأمان ومع ذلك يحب نفسه.

 

السرطان 22 يوينو - 22 يوليو

في عام 2020 على السرطان التعلم أن التغييرات من الأمور الطبيعية، والتغييرات يمكن أن تكون مرعبة ولكنها في الوقت نفسه تجلب النضوج والسير قدماً.. ليس المطلوب من السرطان البقاء في مكانه طوال الوقت فقط لأن الأمر مريح بالنسبة إليه، عليه أن ينضج ويتعلم وحينها سيدرك بأنه هو أول شخص يستحق كل ذلك الحب الذي يوزعه على الجميع.. سعادتك أيها السرطان تكمن في تعلم حبك لنفسك، وأنت تستحق بالفعل كل ذلك الحب لأنك طيب القلب.

الأسد 23 يوليو - 22 أغسطس  

في عام 2020  على الأسد أن يدرك أن حب النفس دائم وغير مرتبط بتلك اللحظات التي يشعر فيها بالثقة في النفس، لا بأس في اختبار لحظات وحتى أيام أو أشهر من عدم الثقة بالنفس ولكن لا يجب أن يتجه إلى كره النفس حين تفرض تلك المشاعر نفسها، الكل يختبر مشاعر التشكيك بالنفس ولكن ورغم ذلك يجب الاستمرار في حب النفس، وهذا ما على الأسد تعلمه في عام 2020 .

العذراء 23 أغسطس - 22 سبتمبر

في عام 2020  على الجوزاء أن يدرك أن ذلك الصوت في داخله الذي لا يتوقف على أن يبلغه بأن كل شيء ليس على ما يرام، ليس دائماً على حق.. على العذراء أن يحب نفسه لدرجة تسمح له بجعل ذلك الصوت يخرس والا يفسد عليه حياته.
حين يتمكن العذراء من حب نفسه فسيتوقف عن تصديق ذلك الصوت الداخلي الذي ما ينفك يبلغه بأنه ليس صالحاً بما يكفي.

 

الميزان 23 سبتمبر - 22 أكتوبر

ما على الميزان تعلمه في عام 2020 هو أن المواجهة ضرورية حين يدرك بأن الآخرين يقومون باستغلاله.. الوقوف والدفاع عن النفس من الأمور المخيفة ولكن كل ما يتطلبه الأمر هو تجربة واحدة وبعد ذلك سيدرك الميزان بأنه يملك القوة التي تمكنه من الدفاع عن نفسه بشكل دائم .
الميزان برج طيب القلب ولا يستحق على الإطلاق تعرضه للاستغلال وهو لن يوقف تلك السلسلة من الاستغلال ما لم يتعلم حب نفسه.

العقرب 23 أكتوبر - 21 نوفمبر

في عام 2020 يجب أن يتعلم العقرب أنه لا بأس في أن يضع نفسه أولاً، العقرب من الأبراج التي تقوم وبشكل دائم بمساعدة كل الآخرين الذين يحيطون به والذين يحتاجون إلى مساعدة وينسى أن عليه الاهتمام بنفسه أيضاً، لقد فقد العقرب الاهتمام بنفسه وسط تلك المعمعة من الاهتمام بالآخرين، بحيث لم يعد يجد مكاناً لحب نفسه والاهتمام بها.

القوس 22 نوفمبر- 21 ديسمبر‬

في عام 2020 يتعلم القوس أنه لا بأس في إفساد الامور ثم القيام بإصلاحها.. القوس من الأبراج التي دائما تنشد المثالية والتي تكرس نفسها ووقتها من أجل تحقيق الأهداف لدرجة أنه لا يرضى بأقل من المثالية.. على القوس أن يتعلم حب نفسه حين ينجح وحين يفسد الأمور، وعليه التوقف عن التنقل بشكل متطرف بين عشقه للذات عند النجاح ثم الكره العميق للنفس عند الفشل.

الجدي 22 ديسمبر - 19 يناير

في عام 2020 يتعلم الجدي أنه لا بأس من الاعتماد على الآخرين.. ليس المطلوب من الجدي القيام بكل شيء بمفرده وبدون مساعدة الآخرين ..لا بأس أن يطلب المساعدة، فالعائلة والأصدقاء وكل المحيطين موجودين من أجل منح الجدي المساعدة التي يحتاج إليها وكل ما عليه فعله هو طلبها.. حين يدرك أنه سيمنح المساعدة من دون الحكم عليه، سيتعلم حب نفسه حين يكون في مراحل الضعف وليس فقط خلال مراحل القوة.
 

الدلو 20 يناير - 18 فبراير 

ما على الدلو تعلمه في عام 2020  هو أنه لا يملك قوى خارقة وأنه بشر له طاقة على الاحتمال، هذا البرج في حركة دائمة لدرجة أنه لم يعد يعرف كيف يتوقف أو حتى كيف يستمتع بيوم لا يقوم فيه بأي شيء، على الدلو تعلم حب نفسه ولو قليلاً وذلك كي يمنحها ما تحتاج إليه من راحة جسدية ونفسية وعقلية، أيها الدلو مسموح لك براحة لالتقاط الأنفاس.

 

الحوت 19 فبراير - 20 مارس

في عام 2020 ما على الحوت معرفته هو أنه لا يمكنه إنقاذ الجميع.. نحن لا نطلب من الحوت عدم تقديم المساعدة للآخرين ولكن ما نطلبه منه هو مساعدة الأشخاص الذين يمكنه مساعدتهم وعدم تحميل نفسه فوق طاقتها.. حب النفس غير مرتبط بعدد.