أخر الأخبار

وزير الشباب والرياضة يلتقي وفد «جوجل» لبحث سبل التعاون

وزير الشباب والرياضة يلتقي وفد شركة Google  لبحث سُبل التعاون
وزير الشباب والرياضة يلتقي وفد شركة Google  لبحث سُبل التعاون

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وفد شركة "جوجل" بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لبحث سُبل التعاون بين الجانبين.

وبحث الجانبان خلال اللقاء، مدى إمكانية الاستفادة من البنية التحتية لوزارة الشباب والرياضة، في تنفيذ وتوسيع نطاق برنامج مهارات من "جوجل"، وبرامج تأهيل الأطفال والنشء والشباب من المهارات الرقمية، واستخدام الإنترنت الآمن.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، أن وزارة الشباب والرياضة تمتلك العديد من المنشآت الرياضية والشبابية المميزة والمجهزة، على أعلى مستوى لاستضافة أكبر الأحداث والبرامج التدريبية المؤهلة لجميع فئات وقطاعات الشباب المصري.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تعمل على توسيع قاعدة مشاركة الشباب في برامجها المتعلقة بكيفية "استخدام التكنولوجيا الرقمية، ووسائل الإعلام بطرق آمنة ومسؤولة وفعالة، والوقاية من المخاطر المرتبطة بالتكنولوجيا"، وذلك إيمانًا من الوزارة بأهمية تلك القضية ليكون الشباب المصري مواكبًا للحراك التكنولوجي العالمي.

وأشار الوزير إلى أن وزارة الشباب والرياضة تنفذ العديد من البرامج والمشروعات التنموية لدعم ورعاية النشء والشباب، وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم، وفي إطار تحقيق رؤية الوزارة والتي يمثل جانب التدريب وبناء القدرات والمهارات لدى الشباب أهم الأولويات لديها.

جاء ذلك، على هامش المشاركة في منتدى شباب العالم، والذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري.

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا