من كواليس حفله بموسم الرياض..

عمرو دياب يغازل جمهوره بمقطع فيديو على «فيسبوك»

عمرو دياب
عمرو دياب

شارك الهضبة عمرو دياب جمهوره مقطع فيديو من حفله - الذي أحياه الجمعة - على خشبة مسرح أبو بكر سالم في الرياض عبر صفحته الرسمية بـ«فيسبوك».

وقدم الهضبة مجموعة من أشهر أغنياته مثل "قمرين والليلة ووياه ونور العين وبحبه ويوم تلات ووياه" ومجموعة من أغنيات ألبومه الجديد "أنا غير"، وذلك وسط حضور جماهيري تجاوز ٣٠ ألف متفرج.

وحرص عمرو دياب على شكر جمهوره والهيئة العامة للترفيه، ووعد بحفل كبير ضمن مهرجان "ميدل بيست" والذي سينطلق ضمن موسم الرياض خلال أيام، وسيغني فيه عمرو دياب في حفل ضخم يوم ٢١ ديسمبر بمشاركة منتجي الموسيقى العالميين افروجاك وريهاب.

ويعد هذا الحفل الثاني للهضبة بموسم الرياض، حيث أشعل حماس الجماهير بمسرح الحفل بغناء أغانيه الشهيرة، وشاركه الحفل فريق الدي جي العالمي"ديميتري فيجاس ولايك مايك"، والرابر الأمريكي العالمي "فرينش مونتانا".

يذكر أن عمرو دياب كان قد أحيا حفله الأول بموسم الرياض يوم ٧ نوفمبر الماضي بمسرح محمد عبده وسط حضور جماهيري غفير حيث كان حقق الحفل أعلى حضور جماهيري لمطرب عربي خلال فاعليات الموسم.

يذكر أن أغنية "أول يوم في البعد" أخر أغنية طرحها عمرو دياب من ألبومه الجديد "أنا غير"، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان محمدي وتوزيع أسامة الهندي.