دارين حداد: أتمنى الوقوف على المسرح قريبًا

دارين حداد
دارين حداد

قالت الفنانة دارين حداد بانها تتمني الوقوف علي خشبة المسرح مرة أخرى خاصة بعد نجاح تجربتها مع النجم أشرف عبد الباقي خلال مسرحية "مسرح مصر ".

 

تابعت في تصريح لبوابة أخبار اليوم : سعدت بهذه التجربة، فالوقوف علي خشبة المسرح احساس لايوصف بالاضافة إلى أنني أستفدت من النجم أشرف عبد الباقي حيث أعطي لي المزيد ن النصائح .

 

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تشارك فيها دارين حداد في عروض مسرح مصر، حيث كانت مشاركتها الأولى في شهر ديسمبر الماضي ضمن عروض الموسم السادس، في عرض يحمل اسم "خلطبيبطة".

 

ويشارك في بطولتها فرقة "مسرح مصر" أشرف عبد الباقي وعلي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد الشراب وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

 

يذكر أن دارين حداد تألقت في العديد من الأعمال الدرامية "زى الورد، فرتيجو، فرقة ناجى عطا الله"، كما حققت نجاحا كبيرا بمشاركتها فى فيلم الفيل الأزرق.