خاص| خالد سرحان: سعيد بإعادة عرض مسرحية «اللي عليهم العين»

خالد سرحان
خالد سرحان


عروض "كايرو شو" كسرت حاجز الخوف لعودة المسرح
تدخلت في كل تفاصيل شخصيتي بمسرحية "اللي عليهم العين"
هناك كمياء بيني وبين داليا البحيري

 

تجربة جديدة يعيشها النجم خالد سرحان من خلال مسرحية " اللي عليهم العين " والتي حققت نجاح جماهيريا، تحدث خالد لبوابة أخبار اليوم عن ردود الأفعال التي وصل اليه كما تطرق في الحوار عن فيلمه الجديد " اسم موقت " ، وموقف من تقديم البرامج .

 

قال الفنان خالد سرحان، إنه سعيد بإعادة عرض مسرحية "اللي عليهم العين" لمدة يومين جديدين بسبب الإقبال الجماهيري الذي شهدته بالأيام الماضية، حيث تم تحديد عرض المسرحية 20 و27  من شهر ديسمبر الحالي.

 

وأكد خالد في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، أن مجدي الهواري والمخرج محسن رزق هما من رشحوه للعمل، وأثناء الجلسات التحضيرية للمسرحية عرضوا الدور عليه ووافق بعد القراءة. 

 

كما أعرب الفنان خالد سرحان، عن سعادته بالعودة للمسرح مرة أخرى، عبر عروض "كايرو شو".

 

وقال سرحان،  لـ«بوابة أخبار اليوم»: «متفائل بشكل كبير خاصة أن هناك أعمال مسرحية كثيرة مؤخرًا حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، مثل (الملك لير) للنجم يحيي الفخراني، و(3 أيام في الساحل) للنجم محمد هنيدي»، مؤكدًا أن عروض "كايرو شو" كسرت حاجز الخوف لدى الفنانين. 

 

وأضاف: «سعيد بالتعامل والمشاركة في (كايرو شو) لأسباب عديدة أبرزها الموضوعات المختارة واختيار النجوم الكبار، بالإضافة إلى إعطائه فرصة كبيرة للنجوم الشباب، بالإضافة إلى الإنتاج الضخم».

 

وتابع قائلًا : «هذا مسرح حقيقي، عندما شاركت في المشروع، وجدت أن المسرح والاستعراضات الغنائية مبذول بها مجهود كبير للخروج بالشكل الذي يراه الجمهور، من حيث الإنتاج أو الأفكار المقدمة».

 

كما قال الفنان خالد سرحان، أنه سعيد بردود الأفعال التي وصلت إليه عن مسرحية "اللي عليهم العين"

 

وأضاف  لـ«بوابة أخبار اليوم»، "الشخصية تفرض نفسها وعلى كل فنان أن يضع تفاصيل خاصة به وهذا سوف يشعر به الجمهور من خلال أدائي وشخصيتي، أثناء الجلسات التحضيرية للعمل جلست مع المخرج لوضع كافة التفاصيل للدور والخروج بشكل جيد. 

 

وتابع: كل فنان يضع اللمسة التي تميزه عن أي فنان آخر بداية من الأداء وطريقة الكلام والملابس حتى يشعر المشاهد بالاختلاف .

 

واستكمل: جسدت دور الأب لأربعة فتيات وهما فرقة بهججة بجانب الفنانة الشابة منة عرفة، فكواليس العمل أكثر من رائعة، فاعتبر نفسي شقيقهم الأكبر، فهم يتمتعون بموهبة وهذا سيظهر من خلال أدائهم علي خشبة المسرح، قادرين علي تقديم كل شئ رقص وغناء وتمثيل، من وجهة نظري الشخصية أن مستقبلهم التمثيلي سيكون كبير
كما أكد الفنان خالد سرحان بأنه لا يعترض على عرض الأعمال الدرامية خارج الموسم الرمضاني خاصة بعد نجاح التجربة.

 

وأضاف سرحان قائلا: أريد أن أوضح أمرا هاما وهو أن العمل الجيد يفرض نفسه، والجمهور أصبح لديه وعي كبير وأيضا يهتم بالتفاصيل بداية من القصة التي يناقشها العمل والفريق المشارك، فعلى سبيل المثال مسلسل "قيد عائلي" عرض خارج الموسم الرمضاني وحقق نجاح كبير لتوافر الأسباب التي ذكرتها.

 

وأضاف:" تجمعني صداقة قوية مع النجمة داليا البحيري منذ فترة الطويلة، وجمعني بها أعمال سينمائية كثيرة، مثل فيلم " السفارة في العمارة " للزعيم عادل إمام وفيلم " حريم كريم " للمطرب مصطفي قمر وكنت أجسد زوجها ، فهنا كيميا كبيرة تجمع بيننا وهذا ظهر من خلال أدائنا وردود الأفعال القوية التي وصلت الينا".

 

يذكر أن الأربعة أجزاء السابقة حققت نجاحا كبيرًا وتدور أحداث المسلسل حول قصة صحفية تعمل مع زوجها في مؤسسة واحدة، وتحدث بينهما مفارقات اجتماعية، والعديد من الأحداث والمفاجآت والتي يستكملها الجزء الخامس في إطار كوميدي اجتماعي، ولم يتم الاستقرار على موعد طرح الجزء الخامس من "يوميات زوجة مفروسة أوي"، حيث من المفترض دخوله ضمن السباق الرمضاني لعام 2020


كما كشف الفنان خالد سرحان عن فيلمه الجديد "اسم موقت " والذي إنتهى من تصويره، وتابع : "أنتهيت من تصوير فيلم اسم مؤقت للمخرج أيمن مكرم مع الفنان أحمد الفيشاوي والفنان خالد النبوي والفنانة درة وحنان مطاوع.

 

يذكر أن مسرحية "اللى عليهم العين" هي أول عرض مسرحي لفريق البنات الغنائي "بهججة" الذي ظهر قبل سنوات قليلة ولفت الانتباه بأغنياته التي تمزج بين الطابع الشعبي والموسيقى الشبابية الحديثة بروح مرحة وساخرة، ويشاركهم البطولة ليلى عز العرب، ومنة عرفة في إطار كوميديا غنائية اجتماعية، من تأليف حاتم حسين وألحان هيثم نبيل وتوزيع عادل حقي وإخراج محسن رزق.

 

وتدور أحداث المسرحية حول "شقائق النعمان" رجل الأعمال المحب للمال والسلطة الذي يكتشف بعد وفاة زوجته أنه لا يعرف شيئاً عن حياة بناته الأربع "أوركيد"، "نرجس"، "أقحوان" و"زنبق" لانشغاله المستمر بأعماله، في الوقت نفسه يتم ترشيحه لمنصب مرموق إلا أن سلوك بناته وحياتهن الغريبة.