صور| بطل كأس العالم للبليارد يروج لمصر برسالة مؤثرة من 3 لغات

الإيطالي ماركو زانيتي
الإيطالي ماركو زانيتي

روج الإيطالي ماركو زانيتي، المتوج بكأس العالم للبليارد الفرنسي، للسياحة المصرية ومدينة شرم الشيخ على وجه الخصوص، في أول رسالة يوجهها لمتابعيه عبر "فيسبوك" بعد الفوز بالبطولة.

وتوج زانيتي بكأس العالم للبليارد الفرنسي، وهي البطولة التي تنظمها مؤسسة "أخبار اليوم" منذ 17 عاما، وتفوق في النهائي على منافسه الهولندي ديك چاسبرز بنتيجة 40-29.

وقال زانيتي في رسالة نشرها بـ3 لغات هي الإيطالية والإنجليزية والألمانية: "شكرًا شرم الشيخ.. شكرًا لعبة البليارد، لقد كنت سخية معي".

وأضاف بطل كأس العالم في رسالته المصحوبة بصور من شرم الشيخ: "شكرًا لأصدقائي على مستوى العالم، وشكرًا للموسيقى التي تلهمني دائمًا".

وتابع: "أهدي هذا الانتصار لمعلم البليارد الألماني هاينريش وينجارتنر (وزوجته ماريا)، الذي احتفل بعامه الثمانين في يوم الجمعة الماضي، والذي أعتبره أبي الثاني".

واصل زانيتي: "تلقيت الكثير من الدفء والكرم والاحترام منك عندما كنت صغيراً.. مدرسة هامة للحياة بالنسبة لي. لقد مضى وقت طويل ، ولكن لا يبدو أن الامتنان قد تلاشى ، بل يزداد بشكل مذهل.. شكرا هاينز، شكرا لك ماريا".

واختتم بطل كأس العالم للبليارد رسالته قائلاً: "أنا راضٍ حقًا عن أدائي، لأنني ربحت وحقق رقمًا قياسيًا عالميًا جديدًا بأعلى متوسط عام مع 2.717 على 7 ألعاب، وسوف تستمر الرحلة".