محافظ الغربية يقوم بجولات ميدانية ومتابعة الأعمال الجارية بمدينة المحلة

 الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

 

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم، بجولات ميدانية بمركز المحلة الكبرى، لمتابعة الأعمال الجارية بالشوارع من تطوير للبنية التحتية والمرافق (كهرباء- مياه شرب– صرف صحي– غاز– اتصالات) وأيضاً أعمال رصف وتطوير الشوارع.

كما تفقد شارع امتداد سكة زفتى لمتابعة الأعمال الجارية من تجريف الجانب الأيمن، تمهيداً للرصف وأعمال توصيل خطوط الفايبر الخاصة بمشروع التحول الرقمي في (رئاسة حي ثان المحلة– شركة مياه الشرب بالمحلة– شركة الكهرباء- مدرسة أحمد عرابي)، بالإضافة إلى أعمال الصرف الصحي المتمثلة في ربط خطوط الإنحدار ببيارة الصرف الصحي بالجانب الأيسر.

وشدد محافظ الغربية، على رفع جميع الاشغالات بالشارع بالتنسيق مع إدارة المرور على أن يتم الانتهاء من جميع الأعمال الجارية بالشارع خلال 15 يوم وتغطية جميع بلاعات الصرف الصحي.

وتابع محافظ الغربية، أعماله بمدينة المحلة بعقد عدة إجتماعات متتالية مع ( رئيس المدينة ورؤساء الأحياء – مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي – مسئولي شركة الكهرباء - مسئولي شركة الغاز – شركة الاتصالات).

كما قام محافظ الغربية، بمتابعة حالة النظافة بالشوارع ومصنع تدوير القمامة لمتابعة اعمال رفع التراكمات بالمصنع والتخلص منها والعمل على تطويره وتزويده بالمعدات الكافية ليستوعب كافة كميات القمامة المتولدة يومياً ومنع تراكم أي كميات مرة أخرى، موجهاً القائمين على المصنع بإعداد تقرير مفصل عن أهم السلبيات والمشاكل الموجودة بالمصنع موضحاً كمية القمامة الواردة والخارجة يومياً ونسب التشغيل والكميات المرفوضة وأعداد العمالة في فترات العمل.

ووجه محافظ الغربية رئيسا حي أول وثان المحلة الكبرى بسرعة شفط مياه الأمطار من الشوارع لتوفير السيولة المرورية ومنع أي تكدسات.