مجموعة سيدات الأعمال العالمية تكرم 4 شخصيات ملهمة فى 2019

مجموعة سيدات الأعمال العالمية تكرم 4 شخصيات ملهمة فى ختام أعمالها لعام 2019
مجموعة سيدات الأعمال العالمية تكرم 4 شخصيات ملهمة فى ختام أعمالها لعام 2019

نظمت مجموعة سيدات الأعمال العالمية IBWG برئاسة المهندسة كوليزار جونيان رئيسة المجموعة، حفل كوكتيل في حديقة أحد فنادق أبوظبى، احتفالا بموسم الاعياد واليوبيل الفضي للمجموعة، بحضور سيدات ورجال أعمال من مختلف الجنسيات، وممثلين من السفارات والدوائر الحكومية والخاصة.

 

وفى بداية الاحتفال، رحبت المهندسة كوليزار جونيان بالحضور وقدمت مع عضوات مجلس الإدارة، باقات الورد لعدد من السيدات والرجال الذين كانو منتخبين كسفراء للمجموعة لسنة 2020، كنوع من التكريم لهم ومن بينهم علي الجنابي المدير العام لشركة شل العالمية في الامارات، والمصممة العالمية الاماراتية منى المنصوري، والمحامي الدولي جون مكجاون، والدكتورة مانيا البابا  صاحبة مركز الجمال الدائم.

 

وقالت كوليزار أن هذه الاحتفالية تمثل نوعا من التكريم لسفراء المجموعة وما قدموه من اجل خدمة أهدافها النبيلة كل فى تخصصه وه الأمر الذى يساعد على استمرار عملها بكفاءة وفعالية تزيد من قيمتها مع مرور الزمن، مشيرة إلى أن الحفل تضمن فاصل غنائي شيق من فرقة كورال أبو ظبي تخلله سحب جوائز قيمة. للمتواجدين وهو أخر اجتماع للمجموعة خلال عام 2109.

 

من جانبها عبرت المصممة العالمية الاماراتية منى المنصورى عن سعادتها الكبيرة بالتكريم الذى حصلت عليها من المجموعة تقديرا لدورها فى دعم صورة المرأة الإماراتية بالخارج من خلال أعمالها المتميزة التى تقدمها فى كافة عواصم الموضة حول العالم.

 

وقالت «المنصورى» إنها تتعاون مع مجموعة مجلس سيدات الأعمال العالمى فى كافة المناسبات التى يتم تنظميها مشيرة إلى أن مثل هذه الفاعليات تقدم نماذج رائعة للتعاون من أجل خدمة سيدات الأعمال من خلال عرض وتبادل التجارب الملهمة فى العديد من القطاعات.

 

يذكر أن مجموعة الأعمال الدولية IBWG مجموعة نسائية ودية وديناميكية من النساء المهنيات من جميع الجنسيات الذين يحرصون على التواصل والقيام بأعمال تجارية في أبو ظبي ويتضمن نشاطها ورش عمل تدعو خلالها المتحدثين البارزين لتقديم العروض الموضعية.