فيديو| خالد النبوي يرحب بتجسيد محمد صلاح في فيلم سينمائي

خالد النبوي خلال حواره في "الحكاية"
خالد النبوي خلال حواره في "الحكاية"

رحب الفنان خالد النبوي، تجسيد شخصية النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في فيلم سينمائي.

وألقت الفكرة إعجاب خالد النبوي، فور أن قام الإعلامي عمرو أديب بعرضها عليه في برنامج "الحكاية" على قناة "mbc masr"، قائلا: "موافق على تقديم هذا الفيلم فأنا أُجيد لعب الكرة بشكل جيد.. ويسعدني تقديم فيلم له لأنه شخصية بديعة"، وتحدث "النبوي" عن هدفي محمد صلاح أمام واتفورد أمس في الدوري الإنجليزي، قائلا: "شفت الهدفين وعجبوني جدا مفيش كلام".

وكشف خالد النبوي رأيه في أن يتولى محمد صلاح شارة منتخب مصر، قائلا: "عندما أتى مدرب الأهلي هيديكوتي لتدريب الأحمر اختار محمود الخطيب كابتن الفريق بالرغم من أنه لم يكن أكبر اللاعبين أنما لأنه الأكثرة موهبة بين صفوف الفريق".

وتصدر «هاشتاج» خالد النبوي موقع المدونات الاجتماعية «تويتر» وصفحات محرك البحث «جوجل» وذلك بعد عرض لقاءه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» أمس السبت 14 ديسمبر.

تحدث خالد النبوي عن تجربته الفنية المميزة في مسلسل ممالك النار، والمسلسل يحكي قصة آخر سلاطين المماليك طومان باي، ويناقش موضوع الصراع العثماني المملوكي، وأثره في تغيير منطقة الشرق الأوسط، من خلال توثيق الحِقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بداية القرن السادس عشر.

 

"ممالك النار" هو باكورة إنتاجات شركة "جينوميديا"، ويجمع عددًا من نجوم العالم العربي منهم خالد النبوي، رشيد عسّاف، محمود نصر، ياسين بن قمرة، سهير بن عمارة، كنده حنا، عبدالمنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، محمد جمعة، محمود حافظ، يزن السيد، ديما قندلفت، عبدالرحيم حسن، لبنى ونس، علاء قاسم، علي صطّوف، رامز أسود.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا