توريد ١٠ آلاف طن مكرونة لتوزيعها مع مقررات الشهر القادم

آخر مهلة لتظلمات «بطاقات التموين» اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنتهى اليوم مهلة تقديم تظلمات بطاقات التموين، التى بدأت أول الشهر الماضى، وطالبت وزارة التموين المواطنين بسرعة تقديم المستندات، التى تثبت أحقيتهم فى الدعم إلى مكاتب التموين، والقيام بتسجيل التظلمات على الموقع الإلكترونى دعم مصر www.tamwin.com.eg حتى لا يتم إيقاف البطاقات، لمن تم إبلاغهم بحذف أفراد أو وقفها، طبقا للقواعد التى حددتها لجنة العدالة الاجتماعية.


وقد شهدت الأيام الماضية زيادة فى الإقبال على مكاتب التموين، وطالب عدد منهم بمد مهلة التظلمات، وأوضح مصدر بوزارة التموين أنه تم إعادة ٢٫٦ مليون فرد إلى البطاقات، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى،

وسوف تشهد الأىام القادمة إعادة عدد آخر بالتنسيق مع وزارة الإنتاج الحربى والشركات المختصة، بعد الانتهاء من فحص التظلمات التى بلغ عددها ٦ ملايين، وتوقع أن يصل عدد من يتم إعادتهم إلى مليون فرد.
من جانب آخر يبدأ اليوم توريد ١٠ آلاف طن من المكرونة، فى إطار مبادرة ضمن اجراءات خفض الأسعار، تمهيدا لتوزيعها على بطاقات التموين بدءا من الشهر القادم، بسعر ٦٩٠ قرشا للكيلو بدلا من ٧٣٠ قرشا.


وأوضح طارق حسانين رئيس غرفة صناعة الحبوب انه تم الاتفاق مع وزارة التموين، على توفير المكرونة لطرحها بجانب الأرز على البطاقات، وأشار إلى أن كبرى الشركات المتميزة وذات علامات تجارية معروفة ستقوم بالتوريد.


 

http://www.tamwin.com.eg/?fbclid=IwAR2jXg8T5U20oXXhisE0e7l7uq5ChMfz8cn5-Rf-5uTpr82lbRxHF1ahMrc