مصطفى جبريل: «منتدى شباب العالم» رسالة حب وسلام من مصر والمصريين 

مصطفى جبريل:
مصطفى جبريل:

أكد مصطفى جبريل عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن حزب الإصلاح والتنمية، أن انطلاق منتدى شباب العالم فى نسخته الثالثة يعد فرصة للتجاوب والنقاش الواسع وتبادل الرؤى والأفكار حول العديد من القضايا والملفات الحيوية والهامة على المستوى المحلى والإقليمي والدولى والتى تأتى لتواكب ما نعيشه من تحديات وما نتطلع إليه من آمال وما نقبل عليه من تطور تكنولوجى وثورة صناعية كبرى. 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم»، أن انطلاق منتدى شباب العالم سبقه جهد دؤوب وعمل متميز من مختلف الشباب من خلال ورش العمل التحضيرية التى تناقش موضوعات هامة يأتى فى مقدمتها أفاق التنمية المستدامة والأمن الغذائى فى أفريقيا والتحديات التى تواجه.

العمل الإبداعي، تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة نحو عالم متكامل، وتطبيقات الذكاء الاصطناعي، وريادة الأعمال، وآفاق التعليم والتدريب فى عصر الثورة الصناعية الرابعة، وغيرها من الموضوعات التى تهم مصر والعالم بأكمله .

وأوضح جبريل أن المنتدى فرصة حقيقية للحوار وتبادل الرؤى والأفكار والتجارب والخبرات بين شباب من مختلف الثقافات والحضارات بما يعزز فرص الخروج بتوصيات ونتائج أفضل لمصر والعالم ويبعث برسالة حب وسلام وتسامح من مصر والمصريين إلى العالم أجمع .

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا