منسقة بمنتدى شباب العالم: هدفنا مواكبة التطور التكنولوجي في جميع المجالات

أسماء المغربي
أسماء المغربي

قالت دكتور مهندس أسماء محمد المغربي، منسق جلسة "محور الثورة الصناعية" بمنتدى شباب العالم2019، إن 70 مشارك خلال جلسة، مشيرة إلى أن تم إطلاق جميع الورش على صفحة المنتدى.

وأوضحت أسماء، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن المشاركين لهم مطلق الحرية لاختيار الورشة، مشيرة إلى أن الجلسة كانت من أكثر الجلسات المرغوب حضورها من الجميع، مشيرة إلى أن الهدف منها هو الانفتاح على الثورة الصناعية الرابعة.

وأكدت أن الثورة الصناعية الرابعة وضعت جميع الدول في موقع صعب أمام التحول الرقمي، مشيرة إلى أن منتدى شباب العالم 2019 على اهتمام كبير نواكب التطور التكنولوجي في جميع المجالات ومن بينها تطوير المناهج، ونكون صناع للتكنولوجيا.

وينطلق منتدى شباب العالم 2019، في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري في مدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويشارك في جلسات عدد من الشخصيات العامة بالإضافة إلى الأشخاص الملهمين والمؤثرين من حول العالم، والذي سيتحدثون للشباب الحاضرين من خلال الجلسات وورش العمل المختلفة للمنتدى.

وتشهد جلسات المنتدى عدد من القضايا المتنوعة ومنها تأثير التغيرات المناخية والذكاء الاصطناعي وآفاق التنمية المستدامة في أفريقيا والتحديات التي تواجه العمل الإبداعي في عصر التكنولوجيا، والتعاون في قطاع الطاقة بين دول المتوسط.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا