«BIGO» العالمية تطلق مسابقة لطلاب كليات الذكاء الاصطناعي بمصر

جاكسون لي
جاكسون لي

أكد جاكسون لي، المدير الإقليمي لشركة بيجو العالمية "BIGO Technology"، أن الشركة ستطلق مسابقة في جميع الجامعات المصرية، التي بها كليات تقوم بتدريس تقنيات الذكاء الاصطناعي، يحصل من خلالها الفائزون على منح دراسية، يتم خلالها تدريبهم لمدة ٣ شهور بفريق متخصص من أفضل الفنيين حول العالم في إحدى فروع الشركة بالولايات المتحدة وسنغافورة.

وتعد شركة بيجو " BIGO Technology"، إحدى أكبر الشركات العالمية في صناعة الإنترنت، كما تمتلك 3 تطبيقات شهيرة حول العالم، تخدم أكثر 400 مليون مستخدم نشط يومياً حول العالم، وهى تطبيق  "IMO" لمكالمات الفيديو و " "BIGO"LIVE وهو تطبيق للبث المباشر، وتطبيق " LIKEE" للفيديوهات القصيرة وهو التطبيق المنافس لـ" تيك توك.

وأوضح "جاكسون أن بيجو، تعتزم الشركة ضخ استثمارات بقيمة 100 مليون دولار في منطقة الشرق الأوسط بحلول عام 2020، في ظل خطتها التوسعية، خاصة وأن تطبيق "IMO" يعد أشهر تطبيقات شركة "BIGO"، فهناك مليون مستخدم نشط يومياً في المملكة العربية السعودية فقط.

وأشار إلى أن الشركة لديها فريق عمل يعمل على تقدم خدمات "تأمين المحتوى" طبقاً للوائح والقوانين الخاصة بكل دولة وعرف الدولة وثقافتها من خلال مرحلتين الأولى الذكاء الاصطناعي ثم المرحلة الثانية عن طريق العنصر البشري للتأكد من النتيجة، ولضمان أن المحتوي المقدم علي منصات BIGO  غير متعلق بجماعة داعش الإرهابية أو أي محتوي سياسي مثل ما حدث مع تيك توك.

يذكر أن بيجو "BIGO"، بدأت شركة العمل في مصر بـ110 موظفا، ونجحت في مضاعفة أعداد موظفيها خلال عام إلى 242 موظفاً، وتستهدف الوصول إلى 300 موظف بنهاية 2020.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا