شاهد| شباب العالم يرفعون أعلام بلادهم في افتتاح منتدى الشباب

شباب العالم يرفعون أعلام بلادهم في افتتاح منتدى الشباب
شباب العالم يرفعون أعلام بلادهم في افتتاح منتدى الشباب

شاركت وفود الشباب القادمين من كافة أنحاء العالم، في النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم المنعقد الآن بشرم الشيخ بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ورفع الشباب المشاركون أعلام بلادهم في حفل افتتاح المنتدى، وتسضيف مدينة شرم الشيخ، في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم، حيث يناقش موضوعات الأمن الغذائي والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما.

وأعلنت إدارة المنتدى، عن تعاونها في النسخة الثالثة مع عدد من المنظمات الدولية والإقليمية الرائدة، وعلى رأسهم منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية والمنظمة الدولية للهجرة ومنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة والاتحاد الدولي للاتصالات، والاتحاد من أجل المتوسط وبرنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني وتتمثل أطر التعاون بين منتدى الشباب العالم وبين تلك المنظمات الدولية والإقليمية في الإعداد للجوانب الموضوعية للمنتدى، ووضع تصور لورش العمل وجلسات المنتدى هذا العام في عدد من المواضيع منها الأمن الغذائي، الذكاء الاصطناعي، سلسلة الكتل.
 
كما يشهد المنتدى، انعقاد جلسات وورش عمل بمشاركة فعالة من هذه المنظمات الدولية والإقليمية مما يساهم ذلك في تحقيق المبادرات والمقترحات التي يتوصل إليها الشباب المشاركون في منتدى شباب العالم برعاية تلك المنظمات الرائدة.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا