مؤتمر جماهير لـ«محافظ الإسماعيلية» بمدينة القنطرة غرب

مؤتمر جماهيري
مؤتمر جماهيري

عقد اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية، مؤتمر جماهيري موسع في مركز ومدينة القنطرة غرب.

وكان ذلك، حضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ واللواء تامر سعيد السكرلاتير العام للمحافظة والنائب عصام سعد منسى عضو مجلس النواب وكرم الشحات رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب وجميع أعضاء الدجهاز التنفيذى للمحافظة وووكلاء الوزارات ومديرى العموم لمختلف المديريات الخدمية وجمع كبير من الأهالى و المواطنيين. 


أكد محافظ الإسماعيلية، خلال المؤتمرعلي تضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع أجهزة الدولة والقيادات التنفيذية بمختلف مستوياتها من أجل خدمة المواطنيين والعمل على تحقيق آمالهم وطموحاتهم.


وقال إن خدمة المواطنيين وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وفقا للقانون والامكانيات المتاحة تأتى على رأس أولويات العمل التنفيذى وأنه يسعى جاهدا بكل ما لديه من امكانيات للعمل على تلبية وتحقيق آمال وطموحات شعب الاسماعيلية ومواطنيها بمختلف طوائفهم وانتماءاتهم والحفاظ على المصلحة العامة للجميع.


واستمع المحافظ، لمطالب المواطنيين وشكاواهم والتي تنوعت فيما بين مطالبات بزيادة ضخ مياه الشرب النقية لعدد من القرى والتوابع ودفع عجلة العمل بمشروعات الصرف الصحي الجاري تنفيذها بنطاق المركز والمدينة واستكمال مشروعات الإسكان والمرافق، وتم خلال المؤتمر استعراض ومتابعة الموقف التنفيذى لجميع المشروعات الخدمية والمرافق التى يجرى تنفيذها خلال تلك الفترة.


وأعطى محافظ الإسماعيلية، توجيهات وتكليفات للمسؤلين باتخاذ اللازم لسرعة إنهاء تلك الأعمال وتحديد برنامج زمني وتوقيتات محددة يتم الإعلان عنها للمواطنيين.


وأكد المحافظ، على جميع المسؤولين بتفعيل التواصل والتفاعل مع المواطنيين وبذل أقصى الجهود لحل أية مشكلات وقضايا عامة وإيجاد حلولا جذرية لتلك المشكلات فى أسرع وأقل وقت ممكن.

 
وأشار المحافظ، إلى أنه يسعد بلقاء المواطنيين والتواصل والتفاعل معهم عن قرب والاستماع إلى مطالبهم وشكاواهم، مشيرا إلى أن خدمة المواطنيين هو الأساس والركيزة الأساسية لمنهج العمل خلال الفترة القادمة من أجل تحقيق التنمية المستدامة.

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا