بداية 2020| إطلاق ماركة طبية عالمية لمستحضرات التجميل في السوق المحلي 

مع بداية 2020 انطلاق أول ماركة طبية لمستحضرات التجميل 
مع بداية 2020 انطلاق أول ماركة طبية لمستحضرات التجميل 

تطلق إحدى شركات الأدوية خط إنتاج متكامل من مواد التجميل التي تواكب ألوان موضة 2020 بالإضافة إلى جميع ألوان الصبغة المحضرة من المواد الطبية الفعالة التي تحافظ على سلامة الشعر وتعمل على ترميمه من الداخل لتعوضه العناصر المفقودة .


تقول المدير التنفيذي للشركات د.مروة بطوطي: "لقد حرصنا على إطلاق خط لمواد التجميل والصبغة، يقدم في كل عبوة الجمال والعناية للمرأة من أجواد وأغلى المواد الطبية ولم نغفل عن مواكبة آخر خطوط الموضة بالتعرف على أحدث صيحات الموضة العالمية في ألوان المكياج، بالإضافة إلى خط أدوات تجميل مخصصة لمرضى البهاق والحساسية، حيث يراعى المشاكل الصحية التي يمرون بها وفي نفس الوقت لا يحرمهم من استعمال مستحضرات التجميل التي تضفى عليهم لمسات من الجمال والتميز". 


وأضافت "مروة البطوطى": "قررنا الاشتراك في اليوم المفتوح الذى تنظمه ندى الأشموني الذي يتابعه المهتمون بالموضة والعناية بالبشرة والشعر، وحرصنا على الاستعانة بخبيرة التجميل داليا يسري، والتي قدمت بدورها لجميع الحضور لمسات ساحرة من المكياج الطبي لتكون التجربة حية وعملية، وكذلك قام مصفف الشعر اللبناني mr. johnie بتقديم نصائح للعناية بالشعر في موسم الشتاء وكيفية الحفاظ على ألوان الصبغة أطول فترة، بجانب تقديم خطوات لصبغ الشعر من أحدى المشاركات؛ ليرى الجميع النتائج المبهرة للألوان الصبغة وأثرها الرائع على الشعر". 

وكان على رأس الحضور الفنانة "إيمان أيوب" التي أشادت بجميع المستحضرات وحرصت على تجربتها بنفسها، وقالت إنها وجدت جميع الألوان التي تواكب الموضة وتتماشى مع جميع أنواع البشرة بلمسة ناعمة وكأنها صنعت للدلال والجمال، مؤكدة أنها استمتعت بالتجربة واستفادت من النصائح المفيدة التي قدمها خبراء التجميل والشعر والتي تؤكد أن جميع مواد التجميل والصبغة خالية من المواد الكيميائية والرصاص .