على هامش مشاركته بمنتدى شباب العالم 

خالد بدوي: مصر تقدم رسالة سلام ومحبة لكل الدنيا

خالد بدوي
خالد بدوي

أكد د.خالد بدوي، أستاذ مساعد بجامعة الزقازيق وباحث في المجال السياسي؛ أنه من الرائع أن يلتقي شباب مصر وشباب العالم علي أرض السلام في سيناء في إطار حضاري وثقافي وفكري متجدد؛ حيث تأتي النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم تحت شعار "مصر نقطة التلاقي" وهنا يتحاور شباب العالم ليقدموا رسالة سلام وليدعموا مبدأ الاختلاف لإرساء دعائم المحبة في موضوعات متعددة وحيوية.


وأضاف في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم» أن اللجنة التنسيقية لشباب الأحزاب والسياسيين هي منصة حوارية متجددة لكل شباب الأحزاب والمستقلين؛ تتفق في مجموعة أهداف تخدم وتدعم بقاء وبناء الدولة وكأحد أوجه بوادر الإصلاح السياسي في مصر.


وقال: يقدم شباب مصر دوماً نموذجاً رائعاً في التعامل مع شباب العالم؛ وتبادل الثقافات هو الأمر الملهم، وبالتالي فإن المنتدى أصبح علامة بارزة يحرص علي المشاركة فيه شباب من كل دول وقارات العالم لتبادل الرؤى والأفكار حول كل ما يهمهم من قضايا ومشاكل من أجل إيجاد حلول عاجلة ونهائية لها.


وأشار إلي أن الروي الشبابية في الأمن والتكنولوجيا والسياسة والاقتصاد والأمن الغذائي والرقمي والتعليم والتدريب قضايا لها الأولوية الآن أمام الشباب في كل دولة وبالتالي وضعها المنتدى على أجندة الاهتمامات وأعطاها الأولوية.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا