أحمد سراج: منتدى شباب العالم منصة تجمع ثقافات وحضارات من مختلف الجنسيات

 أحمد سراج
أحمد سراج

أكد أحمد سراج، أن منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، امتداد لنجاح المحفل الشبابي الأكبر على مستوى العالم، كما أنه أصبح منصه حوارية تجمع ثقافات وحضارات من مختلف الجنسيات حول العالم في حضور نخبة من قادة وزعماء العالم. 


وأضاف في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن الشباب المشارك بالمنتدى يمتلك القدرة والإرادة على الابتكار، كما أن المنتدى يؤكد القدرة الهائلة على التنظيم التي تليق بهذا المحفل الثري.


وأشار إلى أنه ترشح لحضور المنتدي عن طريق اللجنة التنسيقية لشباب الأحزاب والسياسيين بصفته عضوا بهذا الكيان المميز، وأكد أن عدد المشاركين في هذه النسخة يعد الأكبر في المشاركة بالمقارنة بالنسختين السابقتين.


وأوضح أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تشارك في المنتدى من خلال أطروحات تغطي جميع محاور المنتدى، كما تشارك في عدد كبير من الورش، ومنها مستقبل مهارات الشباب في عصر الثورة الصناعية الرابعة، وشباب المتوسط جذور مشتركة، وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقه نحو عالم متكامل، وسبل التعاون بين الشباب الإفريقي لتعزيز التنميه وتطبيقات الذكاء الاصطناعي وريادة الأعمال.


وأضاف أن التعاون بين الشباب المصري والأجنبي يتم في المنتدى على مستوى كبير لتبادل الخبرات، حيث يتم تبادل الآراء والثقافات وتقديم الرؤى والأطروحات المختلفة في جميع المحاور للوصول إلى توافق تخرج في صورة توصيات، مؤكدا أن أهم القضايا المطروحه في المنتدى هي ملفات والسلم والذكاء الاصطناعي والثوره الصناعية الرابعة وتغير المناخ.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا