شاهد.. إطلالة ساحرة لـ«اليسا» في حفل أوبرا جامعة مصر

اليسا
اليسا

أطلت النجمة إليسا، بإطلالة ساحرة، في حفلها الفني الكبير علي مسرح أوبرا جامعة مصر ، كشفت عن سحر قوامها و رشاقتها بشكل ملحوظ، حيث أرتدت جمبسوت أنيق باللون الأسود، وأنتعلت حذاء باللون أحمر ذا كعب مرتفع.

وتزينت النجمة اللبنانية ببعض المجوهرات الذهبية الراقية التي تتناسب مع إطلالتها وتركت خصلات شعرها المموج منسدل بحرية فوق كتفيها، ووضعت مكياجا ناعما أرتكز على الألوان الترابية مع لون الكشمير كأحمر شفاه.

وحرص عدد من نجوم الفن علي حضور الحفل الفني الكبير لملكة الإحساس اليسا والذي أقيم مساء أمس بمسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ، وسط مشاركة كبير من محبي اليسا من الجماهير من مصر والعالم العربي ، في احتفالية فنية ضخمة بمسرح أوبرا جامعة مصر

حيث تقدم الحضور خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والإعلامى محمد فودة والنجمة إيمان العاصى، والنجمة دينا فؤاد والإعلامية بوسى شلبي.

وبدأت النجمة إليسا حفلها بأغنية "شمس الحرية"، وسط تصفيق الجمهور الذى حضر خصيصا للاستماع لأغانى نجمتهم المفضلة. وأهدت إحدى الفتيات باقة "ورود" لـ إليسا، التى أعربت عن سعادتها بلقاء جمهورها داخل مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ووعدتهم بغناء كل ما يطلبونه.

وقدمت إليسا، خلال ساعتين متواصلتين، عددا من الأغنيات التى قدمتها خلال مشوارها الغنائي منها "إلى كل اللى بيحبوني"، "وحشتوني"، "لو في"، "كرمالك"، "سهرنى يا ليل"، "يا مرايتي"، "أسعد واحدة".

وأعربت إليسا عن سعادتها بتواجدها وسط جمهورها المصري في أي مكان، بسبب الكيميا التى تجمعها بالشعب المصري، مضيفة: "مع احترامي لكل الشعوب هذا بلدي الثاني واللهجة ساعدتنى فى ده كتير".

وطمأنت إليسا جمهورها على صحتها بعد شفائها من مرض سرطان الثدي الذي أعلنت عنه العام الماضي، قائلة: "الحمد لله بقيت بخير ومبسوطة وسأتواجد الفترة المقبلة بشكل أكبر على الساحة الفنية".

وأهدى خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، درع تكريم للنجمة اللبنانية على حضورها واحيائها حفلا غنائيا على مسرح الأوبرا الخاص بها.
 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا