«المطارات» في أبهى صورة.. تسهيل إجراءات وصول ضيوف منتدى شباب العالم

المطارات في أبهى صورة وفرق خاصة للتنظيم وإنهاء إجراءات الوصول
المطارات في أبهى صورة وفرق خاصة للتنظيم وإنهاء إجراءات الوصول

بدت مدينة شرم الشيخ عروس، خلال فعاليات منتدى شباب العالم، بشكل يليق باسم مصر، وخاصة مع نجاح نسختي المنتدى الماضيتين. 


وبات ذلك جليا بدءا من تشكيل إدارة المنتدى عدة لجان شبابية لتنظيم الحدث رفيع المستوى الذي يحضره العديد من الزعماء والقادة والشخصيات المؤثرة من مختلف أنحاء العالم.


كما استعدت المطارات، لاستقبال ضيوف مصر المشاركين في المنتدى والذين وصلوا من 196 دولة، وخصص مطار القاهرة مجموعة من المنافذ الخاصة لإنهاء إجراءات الوصول، وتنسيق فرق العلاقات العامة، مع شركة مصر للطيران لتسفيرهم إلى مدينة شرم الشيخ حيث يعقد المنتدى، كما تم إنهاء إجراءات سفر الوزراء وكبار الشخصيات من استراحة كبار الزوار.


وأجرت الشركة الوطنية مصر للطيران، استعدادت خاصة مع كونها الناقل الرسمي للمنتدى من خلال وضع شعار المنتدى على طائرات الشركة ومعداتها وسياراتها الأرضية للترويج لهذا الحدث العالمي، وذلك في إطار الدور الوطني الذي تقوم به في الترحيب بضيوف مصر.


داخل مطاري شرم الشيخ والقاهرة، تم تزيين صالات السفر والوصول بالمطارين، باللافتات المخصصة للمؤتمر، واللوجو الخاص به، لتوعية الركاب بأهمية المؤتمر وتحقيق أكبر انتشار للحدث والترويج له، مع تخصيص فرق من وزارة الخارجية ومصر للطيران وشركة الميناء لسرعة إنهاء إجراءات وصول الوفود وإعادة تسفيرهم إلى شرم الشيخ. 

 

 

 


بالإضافة إلى تنظيم مجموعات مشتركة من العاملين بمختلف جهات المطار لاستقبال الوفود المشاركة بالمؤتمر من مختلف دول العالم، ولم يقتصر الأمر على ذلك بل تزينت السيارات والأتوبيسات في شرم الشيخ بشعار المؤتمر والتي ساهمت في نقل ضيوف وحضور المؤتمر إلى مقر انعقاده.