صور| مؤتمر طبي بشرم الشيخ لعلاج خشونة المفاصل

مؤتمر طبي بشرم الشيخ لعلاج خشونة المفاصل
مؤتمر طبي بشرم الشيخ لعلاج خشونة المفاصل

نظمت إحدى الشركات الطبية، مؤتمرا طبيا بشرم الشيخ حول حقن مرضى خشونة المفاصل؛ بهدف تخفيف آلالام المرض ووقف استمرار المضاعفات.

أكد الدكتور حسن بدر المدير التسويقي بإفريقيا لإحدي الشركات الطبية، أن الحقن يتم بطريقة آمنة عن طريق مادة  الهايلوروينيك اسيد وهي مادة طبيعية موجوده داخل السائل الزجاجي بالعين والجلد والمفاصل وكورة العين.

وأضاف أن عدد الذين بلغ حقنهم بهذه المادة بلغ نصف مليون بمصر، و14 مليون بالشرق الأوسط وإفريقيا، وأظهرت النتائج فاعليتها في تسكين آلالام ووقف التطورات السلبية للمرض، خاصة أن مرض خشونة المفاصل من أكثر الامراض المزمنة انتشارا بين كبار السن.

وأوضح أن الكثير من مرضى الخشونة لا يجدون حل آخر سوى إجراء العمليات الجراحية باهظة التكاليف التي قد يكون لها آثار جانبية، مشيرا إلي أن العمليات الجراحية من الناحية الطبية تناسب المرضي ذوي الحالات المتقدمة (الصعبة)، ويعد الحقن بهذه الطريقة اختيار آمن يوفر المزايا العلاجية بدون آثار جانبية تذكر.

وأشار إلي أن الشركة قامت بتنظيم هذا المؤتمر الطبي الكبير وورش عمل فاعلة بمشاركة 8 دول بينهم مصر وهم السعودية، والأردن، والعراق، والسودان، ولبنان، وإيطاليا، وألمانيا، وحضرها أكثر من 200 طبيب عظام من مختلف محافظات الجمهورية، تحت إشراف مديرية الصحة بجنوب سيناء، موضحًا مشاركة عدد من الأطباء العالميين الذين حضروا المؤتمر، وهم فرانشيسكو بيناتسو، ودافيدي أورلاندي (إيطاليا)، ورولف بيتش (ألمانيا).

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا