منتدى شباب العالم| حجز 7500 تذكرة من مصر للطيران حتى الآن

منتدى شباب العالم |مصر للطيران تحجز 7500 تذكرة للضيوف حتى الآن
منتدى شباب العالم |مصر للطيران تحجز 7500 تذكرة للضيوف حتى الآن

 

تشارك شركة مصر للطيران، كناقل رسمي لمنتدى شباب العالم 2019، الذي تنطلق فعالياته، اليوم، بمدينة شرم الشيخ، وقامت الشركة بتزين طائراتها بشعار المنتدى، وعدد من معداتها وسياراتها الأرضية للترويج للحدث.

 

وقالت مصادر مطلعة بالشركة الوطنية مصر للطيران، إن شركة مصرللطيران للخطوط الجوية ممثلة في قطاع الكرنك للسياحة بتنفيذ وحجز وإصدار ٧٥٠٠ تذكرة طيران حتى الآن للمشاركين في منتدى شباب العالم.

 

يأتي ذلك، بمعدل ٥٢٠٠ تذكرة طيران داخلية و٢٣٠٠ تذكرة طيران دولية للسفر على متن ١٢٠ رحلة داخلية من القاهرة إلى شرم الشيخ في الذهاب والعودة خلال فترة المنتدى.

 

ويأتي ذلك، فضلا عن بدء استقبال الجناح الدعائي والتسويقي المخصص لمصر للطيران في قاعة المنتدى، للراغبين في مراجعة حجوزاتهم وتعديلها ومنحهم الهدايا التذكارية المقدمة من مصر للطيران.

 

وتستضيف مدينة شرم الشيخ، في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم، حيث يناقش موضوعات الأمن الغذائي والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما.

 

أعلنت إدارة المنتدى، عن تعاونها في النسخة الثالثة مع عدد من المنظمات الدولية والإقليمية الرائدة، وعلى رأسهم منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية والمنظمة الدولية للهجرة ومنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة والاتحاد الدولي للاتصالات، والاتحاد من أجل المتوسط وبرنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني وتتمثل أطر التعاون بين منتدى الشباب العالم وبين تلك المنظمات الدولية والإقليمية في الإعداد للجوانب الموضوعية للمنتدى، ووضع تصور لورش العمل وجلسات المنتدى هذا العام في عدد من المواضيع منها الأمن الغذائي، الذكاء الاصطناعي، سلسلة الكتل.

 

كما يشهد المنتدى، انعقاد جلسات وورش عمل بمشاركة فعالة من هذه المنظمات الدولية والإقليمية مما يساهم ذلك في تحقيق المبادرات والمقترحات التي يتوصل إليها الشباب المشاركون في منتدى شباب العالم برعاية تلك المنظمات الرائدة.