إحالة أوراق سائق إلى المفتي.. قتل شقيقين بقنا وألقى جثتيهما في الجبال

أرشيفية
أرشيفية

أحالت محكمة جنايات قنا،برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين، وعضوية المستشارين سعيد محمد دسوقي الجزار، وشريف عفت مصطفى، وأمانة سر صلاح فراح، ومحمد حسني، وعلاء محمد،  أورق سائق، إلي فضيلة المفتي بتهمة قتل شقيقين في قفط، جنوبي قنا.

تعود أحداث القضية، إلى فبراير لعام 2017 عندما، تلقت الأجهزة الأمنية بالغردقة، بلاغا بتغيب فريج عودة سليم سليم، وشقيقه إبراهيم، مقيمين بحي العرب، الدهار، بمحافظة الغردقة، وقبل تختفائهما أبلغا والدهما أنهما مسافرين إلى مركز قفط بقنا، لشراء الأغنام وانقطعت أخبارهما بعد ذلك.

 

وكشفت التحريات، أن المجني عليهما سافرا لمقابلة، جابر.م.ج.م، 23 عامًا، سائق معدات ثقيلة، والدسوقي.ش.د، 24 عامًا، سائق، مقيمان بقرية القلعة بقفط، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما.

واعترف المتهمان، أن المجني عليهما جاءا إليهما لتسليمهما كمية كبيرة من النبات المخدر"البانجو" ولكن اختلفو على المبلغ المالي  المقرر تسليمه مقابل البانجو، فنشبت اشتباكات بينهما والتي أسفرت عن مقتل الشقيقين باستخدام بندقية آلية، وقاما بإلقائهما في الجبال.

 

تم إحالة القضية التي حملت رقم 3333 لعام 2017، والمقيدة برقم 2022 لعام 2017 كلي قنا، إلى محكمة الجنايات، التي عاقبت المتهم الأول بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا