صور| المستشار الثقافي يتفقد مدارس تُدرس المنهج المصري بالرياض

 المستشار الثقافي يتفقد مدارس تُدرس المنهج المصري بالرياض
المستشار الثقافي يتفقد مدارس تُدرس المنهج المصري بالرياض

قام الدكتور أشرف العزازي المستشار الثقافي المصري ورئيس البعثة التعليمية المصرية بالسعودية، بزيارة دار الصفوة بالرياض قسم المسار المصري التي حصلت على ترخيص تدريس المنهج المصري هذا العام 2019.

وكان في استقباله قيادات المدارس؛ منهم الدكتور مبارك آل فاران مالك المدارس والمشرف العام عليها وسعد الشاذلي المشرف الأكاديمي للمدارس وعبدالتواب الربعي المشرف التعليمي على المدارس وحامد السعيد مشرف على مسار المنهج المصري بالمدارس وقيادات الأقسام بالمدارس.

وتفقد العزازي مباني المدارس المجهزة للعملية التعليمية والمعامل المتخصصة التي تمثل أهمية كبيرة وضرورة من ضروريات العملية التعليمية الناجحة، والتقى بقيادات المدرسة وأطلع على الموضوعات المختلفة التي تخص العملية التعليمة، وأكد على دور التعليم في غرث حب الوطن وربط الطالب المغترب بوطنه الأم والعمل على تنمية حب انتمائه لبلده الغالية مصر كما تفقد الفصول الدراسية، وإطلاع على المستوى الأكاديمي للطلاب وسعد برقى المستوى التعليمي.

وفى نهاية الزيارة، أثنى المستشار الثقافي المصري على الجهد المبذول من المدرسة، متمنياً لهم مزيد من التفوق والنجاح، مشيدا بالمستوى التعليمي لهؤلاء الطلاب.

 وعبر عن مدى شعوره بالفخر عند رؤية علم مصر وسماع السلام الوطني المصري خاصة بصرح تعليمي سعودي يُدرس به المنهج المصري خارج أرض الوطن، مشيدا بدور المعلمين المصريين العاملين بالمدارس  وشكر القامات السعودية المشرفة على هذا الصرح التعليمي.


 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا