شاهد| عمرو أديب يبكي على الهواء.. تعرف على السبب

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

دخل الإعلامي عمرو أديب في نوبة من البكاء الشديد على الهواء، وذلك بسبب وفاة مخرج البرنامج شريف السقا وأهدى «أديب» الحلقة الى روح المخرج الراحل قائلا: «أنا بشتغل مع المخرج شريف السقا من عشرين سنة ومش مستوعب غياب شخص من وسطنا فجأة».

ودعا «أديب» خلال برنامج «الحكاية»، المذاع على قناة mbc مصر اليوم الجمعة إلى الالتفات بخطورة وارتفاع معدل الحوادث فى مصر، قائلا «عندنا الحادثة بموتة»، مشيرا إلى أن الموت المفاجئ صعب، وغريب، وصعب تحمله.

وأوضح أنه على صلة بشريف السقا منذ 20 عامًا وكان معه في كل برامجه، قائلا: «في اتنين صوتهم في وداني طول فترة العمل ومنهم شريف.. أنا معرفش اشتغل من غيره».

وتابع قائلا: معلش مقدرتش امسك دموعي.. المخرج شريف السقا صوته دائما كان فى ودانى وهو بيوجهني طول الحلقة بعد أن عرض صورة لمخرج البرنامج شريف السقا الذي وافته المنية مساء أمس، معقبا: «علمونا في الإعلام منعيطش على الهواء.. ومكنتش أتخيل أن الصورة هتأثر فيا كده».

وأضاف «أديب»، متأثرًا وحابسا دموعه بشدة: «أنا مش هعيط»، مشيرا إلى أنه علم بوفاة «السقا»مساء أمس، قائلا: «شريف كان أمير وطيب بشكل غريب، وبسيط جدا، وكان مخلص في شغله، وكان بيفضل معايا بعد البرنامج لحد ما يوصلني لعربيتي».
 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا