تحت شعار «معا نحو تكنولوجيا المستقبل».. 

انطلاق الدورة الأولى لملتقى «Tech Fuze» 

ملتقى «Tech Fuze» 
ملتقى «Tech Fuze» 

انطلقت اليوم الجمعة، فعاليات الدورة الأولى من ملتقي، Tech Fuze، والذي يستمر لمدة يوميين حتى الـ 14 من ديسمبر الجاري، تحت شعار "معا نحو تكنولوجيا المستقبل"، ويهدف إلى تسليط الضوء على مصر باعتبارها بوابة رائدة للتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

جاء ذلك برعاية وحضور وزارة الإنتاج الحربي، ممثلة في  الدكتور أحمد عبد النظير أحمد رئيس مجلس إدارة مركز التميز العلمي والتكنولوجي، ورئيس لجنة الصناعات الرقمية.

 

ويشمل المتلقي العديد من ورشات العمل في أكثر من  12 محورا رئيسيا، يتم مناقشتهم على مدار يومين مثل الذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، والحوسبة السحابية والتكنولوجيا المالية والثورة الصناعية الرابعة والتحول الرقمي وغيرها، كما يقدم الملتقي ورش العمل لتصميم البرمجيات والحوسبة السحابية، وتصميم الألعاب، ومستقبل الواقع المعزز.

 

الملتقي يضم أكثر من 100 شركة عالمية ومحلية في مجال التكنولوجيا، بالإضافة إلى تقدير إجمالي للحضور لأكثر من 10,000 من خبراء القطاع التكنولوجي وصناع القرار وقادة القطاع  بالتعاون مع الجهات الحكومية المختلفة وممولي المشاريع والمؤسسات المالية.

 

وأوضحت سماء مراد الرئيس التنفيذي لـ "Inspira Expo" قائلة: "يمثل الملتقى أول منصة في مصر تجمع بين خبراء وقادة صناعة التكنولوجيا  تحت سقف واحد من أجل تبادل الخبرات بشكل أمن، مما يساعد على هيكلة بيئة تكنولوجية مستدامة في مصر، كما يهدف Tech Fuze إلى حل مشكلة تسويق الحلول التقنية، وكيفية العثور على أفضل الكوادر والأساليب المناسبة، كما أن ملتقى Techfuze يضم منصة للخبراء الذي يزورون مصر للمرة الأولى، بالإضافة إلى منصة خاصة للمرأة في مجال الهندسة".

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي