عماد متعب: مصطفى محمد مستقبل منتخب مصر.. وأرفض الهجوم عليه

عماد متعب
عماد متعب

رفض مهاجم الأهلي السابق عماد متعب، ما يتعرض له مهاجم الزمالك الشاب مصطفى محمد من بعض الانتقادات التي يتعرض لها من إعلاميين ولاعبين سابقين.

وكان أحمد بلال، هاجم هداف منتخب مصر الأولمبي مصطفى محمد، مؤكدا أنه لن يسجل أي أهداف خلال الفترة المقبلة وخاصة عندما يواجه الزمالك نظيره بيراميدز مساء اليوم الخميس.

مصطفى محمد، انتظر أقل من 24 ساعة ليردداخل الملعب بتسجيله هدف رائع برأسية صعبة في مرمى الحارس أحمد الشناوي ليقود الزمالك لفوز غالي على بيراميدز.

وقال عماد متعب في تصريحات عقب نهاية المباراة: «أنا ضد الكلام والهجوم على مصطفى محمد خاصة خلال الفترة السابقة.. هذا ليس أسلوب ولا طريقة في النقد البناء».

وأضاف عماد متعب: «مصطفى محمد عملة نادرة ولاعب شاب وواعد وهو مهاجم منتخب مصر القادم.. يجب أن نقف وراءه وندعمه لأنه مستقبل هجوم الفراعنة».

أحمد بلال، خرج بتصريح مفاجئ أمس الأربعاء، بأن المهاجم الشاب مصطفى محمد لن يسجل أي أهداف خلال الفترة المقبلة وخاصة عندما يواجه الزمالك نظيره بيراميدز مساء اليوم الخميس.

وخلال حديثه مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج «اللعيب»، أصر مهاجم الأهلي السابق على عدم تسجيل مصطفى محمد لهدف في شباك بيراميدز بل راهن على عزومة عشاء لجميع العاملين بالبرنامج.

وقال أحمد بلال إن مصطفى محمد يعاني من غياب التوفيق وعدم تسجيله أي هدف خلال 6 مباريات سابقة.

وفي الدقيقة 53، ومن عرضية متقنة عن طريق محمد أوناجم من الجهة اليمنى استقبلها مصطفى محمد برأسية رائعة على القائم الأيسر لتتهادى إلى داخل الشباك.