ديسابر: أتحمل مسؤولية الخسارة أمام الزمالك

سباستيان ديسابر
سباستيان ديسابر

قال الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز، إنه حزين للغاية بسبب الخسارة أمام الزمالك بهدفين دون رد في الجولة السابعة لمسابقة الدوري، مشيرا إلى أن فريقه لعب بطريقة تكتيكية في الشوط الأول وأغلق المساحات أمام المنافس خاصة أمام طارق حامد وفرجاني ساسي مشيرا إلى أن فريقه كان لديه حماس أكثر قبل اللقاء.

وشدد المدرب الفرنسي على أنه هاجم في الشوط الثاني ولكن فريقه استقبل هدفا مبكرا في هذا الشوط، وفرص الفريقين في الشوط الثاني كانت متساوية، وبيراميدز يجب أن يتحسن في منطقة وسط الملعب، وهذه هي كرة القدم وسيعمل على علاج السلبيات في الفترة المقبلة ويبدأ الاستعداد للمباراة المقبلة.

أضاف بأنه وبصفته المدير الفني يتحمل المسؤولية بسبب اختياراته من اللاعبين المشاركين في المباريات، مؤكدا أن عبد الله السعيد لم يكن جاهزا بنسبة 100% للمشاركة في اللقاء لأنه عائد من الإصابة بعد أكثر من شهر، حيث شارك في 30 دقيقة فقط باللقاء الماضي في الكونفدرالية، وهو لاعب مهم للفريق، مشددا على أن عدم الدفع بجون أنطوي من البداية كان لأسباب تكتيكية وفضل الدفع بتراوري لأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، وفضل أن يكون أنطوي بديلا في الشوط الثاني.

وقال إنه إذا حقق فريقه الفوز كانت الأمور ستكون أفضل وبيراميدز أهدر ثلاثة فرص محققة في المباراة، وهناك ركلة جزاء لم يتم احتسابها، مشيرا إلى أن لاعبي الزمالك كانوا أكثر تركيزا، وسجلوا من فرص قليلة في حين لم يستغل الفريق الفرص للتسجيل، والزمالك كان الأفضل وفاز باللقاء.
وعلق عن فرص بيراميد في الدوري مؤضحا أن الفرصة موجودة لأن الفريق خاض 7 مباريات فقط في المسابقة وهناك مباريات كثيرة في الدوري ومن الممكن التعويض والاستمرار في المنافسة.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا