أمين إعلام «المصريين»: مبادرة «كلنا واحد» قضت على جشع التجار

محمد مجدي أمين لجنة الإعلام بحزب المصريين
محمد مجدي أمين لجنة الإعلام بحزب المصريين

أشاد محمد مجدي، أمين لجنة الإعلام بحزب "المصريين"، بإطلاق وزارة الداخلية المرحلة العاشرة من مبادرة "كلنا واحد" بـ665 فرعا لكبرى السلاسل التجارية على مستوى الجمهورية لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة تصل إلى 30% لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، مؤكداً أن هذه المبادرة المهمة تعكس إهتمام القيادة السياسية، مُمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي بمحدودي الدخل والبسطاء. 


وأوضح "مجدي"، في تصريح مساء اليوم الخميس، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائمًا ما يضع المواطن المصري نصب أعينه، خاصة مع اتخاذ الدولة للعديد من قرارات الإصلاح الإقتصادي، التي كان لها آثارها الصعبة على المواطنين من محدودي الدخل والبسطاء.


وأكد أن مبادرة "كلنا واحد" لاقت إقبالاً كبيراً وغير مسبوق ونالت إستحساناً من المواطنين اللذين أشادوا بجودة المعروضات وبأسعارها المناسبة مقارنةً بأسعار السوق، وهذا يعد أكبر دليل على نجاح هذه المبادرة الاجتماعية والإنسانية. 


وأشار إلى أن مبادرة "كلنا واحد" نجحت في كسب ثقة المواطنين، مما جذب عدة سلاسل تجارية للتعاون معها، وتوفير السلع بأسعار مخفضة، علاوة على الخدمات الأخرى التي تقدمها للمواطنين، مؤكدا على أن هذه المبادرة قضت على جشع التجار وعملت على إستقرار الأسعار في السوق المصري.