محمد عزمي: «ريادة الأعمال» و«الإبداع والحرية».. أبرز فعاليات منتدى الشباب

محمد عزمي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن حزب الحركة الوطنية المصرية
محمد عزمي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن حزب الحركة الوطنية المصرية

قال محمد عزمي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن حزب الحركة الوطنية المصرية، إن النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم تأتي أكثر تميزا وإبداعا من حيث الموضوعات المطروحة للنقاش أو القضايا الهامة التي سيتم استعراضها داخل الورش والجلسات على مدار انعقاد فترة المنتدى. 


وأضاف في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» على هامش مشاركته بمنتدى شباب العالم، أن المنتدى يشهد هذا العام مشاركة أكبر من شباب العالم الذي قام بالتسجيل على الموقع الإلكتروني وتم اختياره.


وتابع عزمي: أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين هي منصة للحوار بين الشباب، وبالتالي تأتي مشاركتها في أكثر من ورشة عمل وجلسات حوارية مع شباب العالم لطرح الرؤية السياسية للقضايا العالمية والموضوعات التي تهم شباب العالم ونظرة الشباب المصري لها. 


وأوضح أن التنسيقية تشارك بأكثر من ورقة عمل تتضمن الرؤية والرسالة التي يرغب أعضاء التنسيقية من شباب الأحزاب مشاركتها مع شباب العالم.

 

وقال عزمي: أرى فعاليات هامة للغاية في النسخة الثالثة تقام على هامش المنتدى مثل منطقة ريادة الأعمال والتي تتطرق لقصص نجاحات وتجارب العديد من شباب العالم الذي أتي إلى شرم الشيخ من أجل مشاركتها مع الشباب المصري، أيضا منطقة الإبداع والحرية والتي يمارس فيها الشباب تجارب مختلفة من العصر الحديث. 


وأشار «عزمي» إلى أنه من أهم القضايا في المنتدى، الأمن الغذائي والثورة الصناعية الرابعة والحق في التنمية والذكاء الاصطناعي، وأتوقع أن تشهد تلك الجلسات نقاشات مثمرة ومتطورة.

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا