محمد سالم: التعاون المثمر بين شباب العالم أحد أسباب نجاح «المنتدى العالمي»

 د. محمد السيد سالم عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
د. محمد السيد سالم عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

أكد د. محمد السيد سالم، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن النسخة الثالثة لمنتدى شباب العالم هي امتداد لنجاح النسختين السابقتين من حيث التنظيم والحضور والموضوعات المطروحة للحوار والمناقشة داخل الجلسات. 


وأضاف في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» على هامش مشاركته بمنتدى شباب العالم، أن التنسيقية ستشارك في أكثر من ورشة عمل خاصة بالأمن الغذائي والذكاء الاصطناعي وريادة الأعمال والثقافة والفنون ومواجهة الإرهاب والتطرف والاتحاد من أجل المتوسط وتمكين المرأة.


وأشار إلى أنه سيشارك ممثلا عن التنسيقية في ورشة عمل خاصة بالأمن الغذائي وأنه سيتم تقديم مجموعة من المقترحات والحلول لهذا التحدي الكبير وذلك بمشاركة أكثر من ٥٠ دولة من مختلف أنحاء العالم لمناقشة كيفية تأثير هذا التحدي داخلياً وخارجياً علي الدولة المصرية وجميع الدول المشاركة.


وتابع د. سالم قائلا: سبب كبير من أسباب نجاح منتدى شباب العالم هو التعاون المثمر والبناء بين شباب مصر وشباب العالم من خلال طرح مجموعة من الموضوعات الهامة والمؤثرة في كثير من الدول والقضايا ذات الطابع المشترك بين الشباب المصري وشباب العالم وهذا يساعدنا في اكتساب مهارات وخبرات وثقافات جديدة. 


وأشار إلى أنه من أهم القضايا المطروحة في المنتدى قضية الأمن الغذائي ومواجهة الإرهاب وتمكين المرأة.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا