بالصور.. السفير الأمريكي بالقاهرة يشيد بمستوى طلاب مدرسة الطاقة الشمسية بأسوان

السفير الأمريكي لدى مصر جوناثان كوهين
السفير الأمريكي لدى مصر جوناثان كوهين

أشاد السفير الأمريكي لدى مصر جوناثان كوهين، بالمستوى العلمي والفكري والثقافي لطلاب مدرسة الطاقة الشمسية في قرية بنبان مركز دراو بأسوان، معربا عن إعجابه الكبير بالمدرسة والمعلمين.

جاء ذلك خلال جولة السفير والدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني ومدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والدكتور السيد الفيومي مدير التربية والتعليم في أسوان، اليوم الخميس، بمدرسة الطاقة الشمسية في قرية بنبان، والتي تعد من أوائل المدارس على مستوى الجمهورية في تخصص الطاقة الشمسية بهدف التعرف على الأنشطة التي تتم داخل المدرسة.

وقدم السفير الشكر لنائب الوزير والقائمين على العملية التعليمية في أسوان على مستوى وجودة التعليم في تخصص الطاقة الشمسية.

وشاهد السفير الأمريكي ومسئولو التربية والتعليم معرض للابتكارات الخاصة بالطلاب في مجال الطاقة الجديدة والمتجددة ومناقشة الطلاب في مشروعاتهم والتعرف على أهم الأفكار التي تساعد في تطويرها..كما نفذ الطلاب بعض الدروس العملية أمام الحضور تأكيداً على اكتسابهم المهارات التي تؤهلهم لسوق العمل.

وفي سياق متصل ، التقى السفير الأمريكي ونائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، بمجموعة من رجال الأعمال الذين لديهم محطات توليد طاقة شمسية داخل مشروع المجمع الشمسي في قرية بنبان للتعرف على الفرص التدريبية والتوظيفية التي ستمنح للطلاب خلال فترة دراستهم بمدرسة الطاقة الشمسية عقب تخرجهم.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا