حملة مكبرة لإزالة إشغالات والتعديات بديروط

حملة مكبرة لإزالة اشغالات والتعديات بديروط
حملة مكبرة لإزالة اشغالات والتعديات بديروط

تابع اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط تقرير الحملة المشتركة التي قامت بها الوحدة المحلية لمركز ديروط بالتنسيق مع شرطة المرافق لإزالة الإشغالات من الشوارع والميادين المختلفة.

وأكد على استمرار الحملات بجميع مراكز وأحياء المحافظة للتصدي لظاهرة الاشغالات والتعدي على الشوارع بانتشار الباعة الجائلين والمقاهي التي تسبب اشغال وإعاقة المرور بالطريق العام وانتشار المخلفات والقمامة مشددًا على المتابعة المستمرة وتنفيذ الحملات بشكل دوري لتحقيق الانضباط للشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة.

كانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط قد شنت حملة موسعة بالتنسيق مع شرطة المرافق أشرف عليها حسام محمدين رئيس المركز والعميد ياسر الجزيري رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط لرفع الإشغالات وإزالة التعديات من الشوارع الرئيسية والميادين جرى خلالها ضبط وتحرير عدد من المخالفات  وإنذار المخالفين بتغليظ العقوبة حال تكرار المخالفات.

وقال حسام محمدين رئيس مركز ديروط أن تم تنفيذ حملة بميدان المحطة وشارع الجمهورية وشارع الجيش وتقسيم أبوجبل شارك فيها شرطة المرافق وقسمي الإشغالات والنظافة بالمركز باستخدام معدات الحملة الميكانيكية وتم رفع آثار الحملة وتطبيق القانون وإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المخالفين والمتعدين على حرم الطريق.

وأضاف العميد ياسر الجزيري رئيس قسم المرافق إن تلك الحملات تأتي في إطار توجيهات محافظ أسيوط بمنع انتشار الاشغالات بالشوارع والميادين نظرًا لما تسببه من اختناقات مرورية وتعطيل لحركة المرور لافتًا إنه استمرار الحملات بالتنسيق مع رؤساء المراكز والأحياء وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين.