قبل ساعات من انطلاق منتدى شباب العالم.. وزير الطيران المدنى يتفقد مطار شرم الشيخ الدولى

استعدادات مطار شرم الشيخ لاستقبال ضيوف منتدى الشباب
استعدادات مطار شرم الشيخ لاستقبال ضيوف منتدى الشباب

تفقد الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، اليوم الخميس، مطار شرم الشيخ الدولي، للوقوف على آخر الاستعدادات لاستقبال الوفود المشاركة في منتدى شباب العالم 2019 والذي سيقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري.

وقام وزير الطيران بجولة تفقديه داخل صالات السفر والوصول بالمطار وتفقد جميع الإجراءات الأمنية داخل وخارج المطار والأسوار الخارجية وكاميرات المراقبة، كما تفقد الحقل الجوي والترمك وأطمأن على الخدمات المقدمة للمسافرين والكاونترات التي تم تخصيصها لإنهاء إجراءات السفر والوصول وأشاد سيادته بالجهود المبذولة التي تمت بالمطار لإظهاره بالشكل اللائق أمام ضيوف مصر .

ووجه الوزير بتقديم كافة التسهيلات لضيوف مصر المشاركين في هذا الحدث الكبير الذي يستضيف شباب من مختلف دول العالم والذين لهم بصمات واضحة في مجتمعاتهم.

وأكد وزير الطيران، أن جميع العاملين بالمطارات المصرية على قدر المسؤولية والثقة التامة للظهور بصورة مشرفة أمام ضيوف مصر من جميع أنحاء العالم وذلك خلال استضافة جمهورية مصر العربية لجميع الأحداث العالمية الهامة والفعاليات الكبرى.

رافق وزير الطيران المدني خلال الجولة الطيار وائل النشار رئيس الشركة المصرية للمطارات والطيار صادق الشورى مدير مطار شرم الشيخ الدولي.

ومن ناحية أخرى استعد مطار القاهرة الجوى لاستقبال الوفود المشاركة في المنتدى من خلال وضع لافتات مخصصة للحدث داخل صالات السفر والوصول وتخصيص فريق من العلاقات العامة والمحطة لاستقبال الضيوف وكانونترات لإنهاء إجراءات سفرهم إلى مدينه السلام " شرم الشيخ" بكل سهوله ويسر.